web analytics
عالم التقنية

ساعد يد محصنه ضد القنابل

المحتوى:

ساعه يد محصنه ضد القنابل يمكن أن تصمد أمام متفجرات C4

إذا كنت تبحث عن شراء اشد ساعات فى العالم قد ترغب فى إلقاء نظره على ساعه كفانتيسمان ترايجرفيش البرونزيه A2 . تم عرض هذه  الساعه لأختبار الضغط إلى 300 بار (وهذا 3000 متر من ضغط المياه) وأيضا تعرضها للتفجير مع 10 رطلا من قنابل C4 وقد نجت إلى يوم أخر .

 http://i.imgur.com/UpXVRmy.jpg

كافينتسمان أوهرين هو رجل أعمال مايكل بارهونا فرنانديز , هو من صنع كل أجزاء تلك الساعه فى ورشه عمل فى برلين. أنها عمليه تستغرق وقتا طويلا لذلك يصدر عدد قليل من الساعات للبيع كل شهر.فى ساعه ترايجرفيش البرونزيه موديل  A2.وتلك الساعات صنعت لمقاومه الصدمات من ماده الفسفور ومصنعه أيضا من الفولاذ المقاوم للصدأ فى الغطاء الخلفى للساعه .والزجاج مصنوع من بولى كربونات الكريستال. وهى أثقل قليلا من ساعات اليد الأخرى ولكن هذا أمر متوقع لأنها أكثر متانه .

http://i.imgur.com/nTbvakD.jpg

بعد أن تم التأكد من أن الساعه تقاوم ضغط الماء الذى يصل إلى 300 بار, قام فرنانديز بأستدعاء مساعده من القوات الخاصه الأمريكيه لأختبار النهائى له .وقامو بعمل متفجرات مكونه من 10 رطلا من C4 المتفجرات البلاستيكيه.

http://i.imgur.com/RAlEMCw.jpg

فقد قام مجموعه من الجنود لأختبار ساعه ترايجرفيش المصنوعه من سبائح الألمونيوم . وتم وضعها على بعد متر واحد فقط من متفجرات C4 وتم تفجير الساعه , فلم يحدث لها أى شئ ولم تتأثر بأستثناء بعض الخدوش وحزام من الجلد مفقود, وأيضا التوقيت تم تغييره, ولكن صانعها يقول أنه قد تم تطويرها وتم وضع حامل جديد من شانه أن يمنع حدوث هذا فى المستقبل.

http://i.imgur.com/ks41Dgq.jpg

هذا أمر عظيم فى عالم التطور والتكنولوجيا. إذا كنت على بعد متر واحد من المتفجرات تكون ساعتك هى أخر جزء من همومك.

وعندما تم طرح 30 ساعه فى ألأسواق  نفذت أكثرها وتبقى 2 فقط لا تزال متاحه, وتتراوح أسعارها عند 1600 يويو أى (2,000) دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

إغلاق