web analytics
كتابات شخصيةمعلومات عامة

أربع أشخاص يجب عليك الاتصال بهم بعد التعرض لحادث سيارة

بعض ضحايا حادث السيارة لا تعرف كيف تتفاعل مع الوضع لأنها حينها تكون تحت ضغط كبير . هذه مشكلة شائعة بين ضحايا حادث السيارة الذين تعرضوا لإصابات خطيرة، ولكن هذا لا ينبغي أن يكون الحال دائما. لا بد لضحايا الحادث على التزام الهدوء ويهدؤوا من روعهم حتى ولو كانوا في حالة صدمة , والهلع لا يجعل الأمور أفضل ، وبالتالي، يجب على ضحايا حادث السيارة الهدوء وتنظيم أفكارهم.

الشخصيات الواجبة بعد وقوع الحادث :

• العاملين في المجال الطبي – يجب أن ضحايا الحوادث أولوية سلامتهم وصحتهم، والذي هو السبب في أن أول شيء ينبغي القيام به بعد حادث هو الحصول على عناية طبية. يجب عليهم الاتصال بالإسعاف فورا بعد وقوع الحادث لتلقي الرعاية الطبية. ولو كانت بسيطة حوادث السيارات ضحايا موجه لدعوة للإسعاف للتأكد من أنها لم تحمل أي إصابات خطيرة أو مهددة للحياة.

• الشرطة – كان ضروريا لضحايا الحادث لرفع تقرير للشرطة، وبالتالي، بالاتصال بقسم الشرطة ذات الاختصاص على مكان الحادث وينبغي أن يتم على وجه السرعة. عند وصول ضباط الشرطة، يجب على الضحايا الكشف عن كل المعلومات والتفاصيل التي يعرفونها عن الحادث بما في ذلك الوقت، وتحديد الشخصية من السائقين والركاب المعنية، وغيرها من المعلومات ذات الصلة .

• وكيل التأمين – بعد تقديم تقرير الشرطة، لا بد لضحايا حادث لشركة التأمين الاتصال بهم للإبلاغ عن الحادث. من خلال القيام بذلك، يمكن لشركة التأمين تلبية الاحتياجات المتصلة بالتأمين من الضحايا.

• ورشة لإصلاح السيارات – إذا تعرضت سيارة الضحية لأضرار من وقوع الحادث، قد يكون من الأفضل بالنسبة له أو لها الاتصال بورشة لإصلاح السيارات على وجه السرعة. هو أو هي يجب التنسيق مع شركة التأمين له أو لها لإصلاح فوري السيارة التالفة في ورشة لإصلاح السيارات.

• الاتصال بمحامي ضحية حادث السيارة من المستحسن، لا سيما للضحايا الذين لم يكونوا على خطأ في الحادث. تسعى لتحليل الحالة يجب أن يتم في أقرب وقت ممكن للضحية أن يكون على معرفة جديدة حول تفاصيل الحادث. يجب أن ندرك أن ضحايا إطالة تحليل الحالة يمكن أن يؤدي إلى نسيان تفاصيل مهمة من وقوع الحادث، وبالتالي، مما يجعل من الصعب بالنسبة للضحية والمحامي لإنشاء إهمال السائق وجعله عرضة للمسائلة.
مترجم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

إغلاق