web analytics
اماكن

اجمل الجزر فى العالم

1

اجمل الجزر فى العالم

انه من الممكن لك ان تحب مكان ما من اول وهله وكانه شخص وعن هذا قال الروائي البريطاني الشهير “أليك وو” جهزوا انفسكم بمجرد الشعور بذلك . ان الجزر الجميله في العالم كثيره وما من مسافر يمر بها حتي يشعر كم منظرها مذهل وبالرغم من ان الاقامه بهذه الجزر  قد تكون عابرة ولكن مستحيل ان تنسي

2

جزيرة سانتوريني  اليونانيه

تقع جزيره سانتوريني البيضاء المباني المتالقه المشمسه علي بعد 120 كم جنوب غرب اليونان علي بحر ايجة الازرق العميق الذي يجعلها واحده من اجمل الجزر في العالم  وقد نجت الجزيرة قبل ذلك من اعظم ثورة بركانية سجلت علي الاطلاق وهي مشهورة بغروب الشمس مما يجعل الجزيره لوحه فنيه ذات خلفيه زرقاء وبيضاء .

3

جزيرة ماواي هاواي

تم اختيار جزيرة ماواي البقعه رقم (1) من الجزر الكبري في العالم لعام 2012 علي قائمة اختيار القراء “كوندي ناست”

وانه من السهل ان نعرف لماذا؟ فشواطئ ماواي الاستوائيه الغريبه وليس فقط الشواطئ فكذلك الشلالات والحيتان في الفتره من ديسمبر حتي مايو .

 4

جزيرة ماديرا بالبرتغال

بمجرد ذكر كلمة ” مادير” يذهب فكر معظم الناس الي النبيذ المعروف عن هذه الجزيره . اما بالنسبه للذين هم علي دراية اكثر قليلا بالجزيره  قد تكون افكارهم مثل البريطانيين مجرد قشور لقضاء وقت في العطله في المناطق الراقيه الفاخره في فنادق البوتيك الذكيه والنوادي الليليه والكازينوهات والمأكولات الفاخرة وليس هذا فقط أن اسطح القرميد الاحمر والمناظر الطبيعيه  الخلابه التي تتصاعد من المحيط الاطلسي لتتبعها في توزيع الاثاره والفتنه والجمال المذهل للجميع ؛ فهي جنه يجهلها الكثير.

5

جزيرة بوراكاي بالفلبين

تتصدر جزيرة بوراكاي قائمة السفر وتقضية اوقاق الفراغ وقد كانت من افضل جزر 2012 لجريدة “سارة العواصف” والكاتبه عن السفر والترفية في اغسطس 2011 وتقول انها واحده من الجزر الغير مكتشفه للعالم بما فيها من رمال ناعمه وشواطئ واسعه وخدمات ممتازه  وفرصة الغوص بها تعني الكثير وبها شانغريلا وهو مكان وهمي وقد سرقت جزيرة أن هذا الاسم الاسطوري لصالحها  .

6

جزيرة كابري بإيطاليا

إن ما جعل كابري من المقيمين الدائمين علي قوائم “افضل جزر العالم” لما قيل فيها من اغاني مثل سيناترا “جزيرة كابري” وكذلك الافلام “وبدأت في نابولي”و”غرامية سبتمبر” ان كابري هي مثال للصداقه والاسطوره .نجدها في البحر المتوسط كأنها أنقاض تلوح في الافق وتتلألأ فهي غريبه ومذهله في أن واحد وكذلك فيها الهندسه المعمارية الساحرة والطقس بها جيد للروح والمطبخ الايطالي اصبح من الواجب لما فيه من طريقة غرف وعرض هذا هو ما جعلها كابري الساحره.

8

 جزيرة فيجي 

رمال فيجي الفاتنه والمياه المغرية في جنوب المحيط الهادي والعديد من القصور الفاخرة قد يجعلك تفكر في ان لديها شئ خاص يستحق الفخر ولمعرفة لماذا فيجي في أفضل جزر العالم حسب ترتيب “أوه اند يس” فإن فيجي ترقي إلي مستوي التوقعات في غروب الشمس الاستوائي