web analytics
عالم الفن

هل تصدق ان تلك الأشياء مصنوعه من الخشب

1

هل تصدق ان تلك الأشياء الواقعيه هى مصنوعه من الخشب؟

توم إيكرت افضل لقب ممكن ان يطلق عليه هو المخادع البارع وليس النحات فهو فنان موهوب يقوم بتحويل الخشب بطريقه أو بأخرى إلى كائنات واقعيه من أصغر الأشياء لأكبرها من الأقمشه المتدليه إلى الكتب والفواكه.

من المستحيل تصديق أن تلك الاعمال الأكثر من رائعه هى مصنوعه من الخشب وأنه يستخدم التقنيات التقليديه لنحت اعماله الفنيه المدهشه من الخشب وهذا ما يجعله مميز عن باقى الفنانين . وهو يلعب على الجزء البصرى اكثر . فهو منذو صغره ينظر إلى الأشياء الوهميه التى تظهر فى الطبيعه مثل ركوب السياره ورؤيه بقعه مياه من بعيد وعند الأقتراب تكون قد اختفت فهو يستخدم ما يماثل تلك الطريقه فيقوم بالتركيز على الخداع البصرى والفكرى . ويقول ان الخداع البصرى هو اساس الأتجاه الأبداعى الذى يقوم عليه .

فقطعه القماش المنحوته من الخشب لديها الكثير من الصفات الهيكليه المختلفه من القماش الحقيقى

2

توم إيكرت يقتطع روائعه من الغابه مثل خشب الزيزفون لانها تنحت وترسم بشكل جيد ومستقر مما يجعل له فائده كبيره فى التصوير والرسم وأعطاء كل عمل من الأعمال نظره واقعيه بشكل لا يصدق. فذلك الخشب يعمل معه بطريقه رائعه كما يقول هو مثل الصلصال فهو يستطيع ان يفعل به أى شكل من الأشكال وخصوصا فى نحت القماش بتفاصيله. فبدلا من وضع قطع من القماش الحقيقى يقوم بنحت القماش بالتعاريج وجميع التفاصيل كأنه قماش حقيقى. وبعد ذلك يقوم بعمل طلاء للأخشاب حتى يعطيها الشكل الأخير.

3

وايضا يوجد مثل تو إيكرت فنان يدعى فراسيز سميث يقوم بأعمل فنيه عن طريق نحت الخشب لأعطاء لوحه جماليه وإنشاء ملابس ذات مظهر واقعى تماما.فذلك ما نريد ان نراه فيما بعد تلك الأعمال الرائعه ونتعلم منها ونحاول ان نعمل ونصنع مثلا . فحاول ان تكون خلاقا

6

5

4

إغلاق