web analytics
كتابات شخصيةمقالات عامة

لماذا لا ؟

والت ديزنى 2

اننى لست بكاتب مقالات ولا صحفى من الاساس ولكننى مخرج عاشق لافلام الرسوم المتحركه وافلام الصلصال لدرجه اننى ادعو الجميع الى متابعه تلك الاعمال ومن لديه الموهبه فعليه بتعلمها واجاده تلك الاعمال الفنيه الرائعه صاحبه القدره على الخيال فتعلمها ليس بشئ مستحيل ولا متابعه تلك الاعمال شديده الصعوبه لكى ننمى هذا المجال بمصر تحديدا والعالم العربى .

اذا ذكرنا الرسوم المتحركه فعلينا ان ننحنى احتراما لمن امتعونا باعمال ابهرت العالم . حيث يكفى عندما نقول رسوم متحركه نتذكر ميكى ماوس فنتذكر العظيم والت ديزنى والمعاناه الشديده فى حياته منذ طفولته ورغم موهبته الشديده وما وصل له ليصبح ذلك العظيم حيث انه اثناء رحله كفاحه يطرد من صحيفه لضعف خياله لرسم الكاركاتير وتدور به الايام ليصبح والت ديزنى وفى اعتقادى ان اسمه كافى عن تعريفه .

ولقد بدأت مقالتى بوالت ديزنى لانه صاحب رحله كفاح ومع ذلك حقق هدفه .

يجب علينا تحقيق احلامنا واهدافنا ليس بالضرورى ان نصبح والت ديزنى 2 ولكن ان نصبح انفسنا نحن حتى وان كان ذلك بعيدا كل البعد عن الرسوم المتحركه.

فلماذا لا.!

ونحن فى ظروف افضل بكثير من الظروف التى كان عليها والت ديزنى وامثاله.

 

محمد غلوش

مخرج افلام رسوم متحركه و تم عرض العديد من الاعمال الخاصة بى على شاشات التليفزيون و شارك فى العديد من المهرجانات. لتعلم فنون الرسوم المتحركة و التحريك يمكنك الاتصال بى على الرقم 01207861245.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

إغلاق