web analytics
جمالك و صحتك

كيف يسبب حذاء “الصندل” مشاكل صحيه؟

وكثيرا ما يقال أن المرأة لديها ذوق عالى فى اختيار الأحذية فضلا عن الملابس. وهذه الميزة لأن لديهم مجموعة كبيرة من حيث التصاميم والألوان وأنواعمن الأحذية هي أيضا وفيرة جدا وبالتالي لديهم ميزة مطلقة عن الرجال في هذا المجال.

فالأحذية النسائية الصنادل وفيرة على ذوق كل شخص ولكن أيضا مشاكلها وفيرة لا سيما في حالة ارتداء الصنادل ذات الكعب العالي. دعونا نلقى نظرة على بعض المشاكل.

المشكلة الأولى التي يمكن للمرأة أن تتعرض لها بسبب ذلك هو أن ارتداء الكعب العالي المستمر يمكن أن يسبب الالام الشديدة في الظهر والقدم.
والعديد من مشاكل آلام الظهر يمكن أن تنشأ بسبب الكعب العالي التي قد تصبح مشكلة مزمنة بالنسبة لك. وبالتالي يجب تجنب ارتداء الكعب العالى بانتظام قدر الإمكان لمنع أي حادث.
heels2

العيب الثاني فى ذلك هو أنها قد تكون السبب وراء فقدان التوازن لجسمك ويمكن أن تكون سببا في السقوط المفاجئ مما قد يضر بك بشكل سيء للغاية، وإذا لم تصب فان سقوطك قد يفسد اللباس الخاص بك بشكل سيئ جدا وهذا قد يكون محرج للغاية بالنسبة لك أمام هذا العدد الكبير من الناس.

العيب الثالث هو انه من الممكن ان يكسر كعبك ، وبالتالي قد تفقد توازنك  او عدم المشى بطريقه صحيحه  وهذا قد يخلق انطباع خاطئ جدا عنك في المكان الذي كنت حاضرا فيه. وأخيرا فإنه من الصعب جدا عليك المشي بالكعب في الماء أو بالأحرى فى المطر. فهذا قد يعرضك بشكل كبير للانزلاق وكسر كعبك أو حتى أنك قد تؤذي نفسك.وبالتالى فالصنادل ذات الكعب العالي ينبغي تجنبها قدر الإمكان. وهذالا يعني أن جميع الكعوب قد تسبب لك مشاكل مثل أن أحذية النساء

heels1-1

 

ولكن هناك  أيضا مجموعة متنوعةمن الكعوب التي هي معروفة بالشعور بالراحه عند إرتدائها وتتمتع بالتصاميم العصرية جدا. التى تمنع وقوع الحوادث على الرغم من كونه كعب لكنه كعب مستوى. وهكذا كلما تلامس قدمك الأرض لن تشعر حتى بثلاثة ارباع الألم الذى تسببه الكعوب الأخرى فالأحذية النسائية مشهورة أساسا لتنوعها وضخامتها من حيث التصاميم. ، فضلا عن تلك الأحذية الكاجوال مثل الأحذية الرياضية والأرضية وغيرها الكثير.

إغلاق