web analytics
السعادةالشباب

كيف تستمتع فى كل يوم فى حياتك

المحتوى:

http://i.imgur.com/Vkn599M.jpg

كيف تستمتع فى كل يوم فى حياتك

الحياه صعبه ما إذ كانت هناك مشاكل مع الأسره أو الأصدقاء , او مكان عملك أو ربما عدم القدره حتى على العثور على عمل وهناك العديد من العوامل التى تساهم فى جعل حياتنا اكثر بكثير من الصعب التعامل معها ولكن لحسن الحظ يمكك أحتضان الأشياء الصغيره والثمينه فى حياتنا اليوميه

يمكنك مشاهده برامج الأطفال فلا يهم العمر المحدد لمشاهده تلك البرامج فيمكن مشاهده عروض الأطفال والبرامج الخاصه بهم من سن 5 سنوات حتى 11 سنه وإنها أسهل طريقه لأخذ أستراحه من العالم المحيط فقد يبدو ذلك صبيانا ولكن معظم الناس الأن عندما يشاهدون برنامج او فيلما كرتونيا كانو يشاهدونه منذو الصغر تدخل لديهم مشاعر البهجه والفرح ويتنسوا العالم المحيط حولهم قليلا

الحصول على جوجل فجوجل هو محرك بحث مذهل يسمح لك بالوصول إلى الصور والفيديو ومعلومات عن كل شئ تريده تقريبا. ويوجد ايضا فيه خدمات كثيره مثل خرائط جوجل واكتشاف مواقع وحقائق مذهله وقراءه التعليقات من الناس الذين سافرو الى تلك الاماكن. فيمكنك أخذ معلومات جديده والتعلم ايضا فربما تعرف اسرار وراء علم معين او مكان معين

اكل اشياء جديده فإذا كان طباخ مذهل أو احد افراد الاسره يجيد الطهى يمكنك التعامل مع الطبخ وعمل اطباق جديده فيمكنك اخذ اطباق من ثقافات اخرى غير بلدك وتطبيقها فذلك قد يعرفك على ثقافه تلك البلد من طبيعه الأطعمه فهى وسيله مذهله للكشف عن بعض فنون الطهى .

ضع أهداف: حتى اصغر الاهداف بما فى ذلك دفع فاتوره فى الوقت المحدد او القضاء على الديون فكل ذلك يشعرك بالنجاح والراحه ولا تنتظر العام او اليوم الجديد لتغيير حياتك فيمكنك فعل اى شئ تريده عن طريق وضع الأهداف.

كن مريحا مع نفسك على اى قدر كان سواء كان ذلك عن المال او خلاف ذلك وسوف تكون سعيدا وراض عن نفسك جدا وحتى الذين يمتلكون ثروات كبيره لا يزالون يحافظون على إداره المال الخاصه بهم وايضا ليحل ذلك محل احترام الذات الذى لا ياتى الا من الداخل .

تقبل إخطاء الماضى لا تسمح لأخطائك ان تدمرك بدلا من ذلك قد تجعل منك شخص اقوى واكثر حكمه انها فقط سوف تكون مشكله إذا واصلتم تكرار هذه الأخطاء. وتقبل الماضى بالكامل . فلا يمكنك تغير الماضى او التاريخ وينبغى ان تنظر الى المستقبل والعمل على نحو افضل وليس باسترجاع الماضى .

تذكر انك محبوب وانك تعيش بالحب فهناك اشخاص بالعالم الذين هم على الرغم من انهم لا يعرفونك ولكنهم يحبوك ,يمكن ان تكون هؤلاء الناس عائله بعيده او صديق تناسيته وايضا الناس الغرباء هما الذين يثقون ويعتقد ببساطه فى قدراتك تعلم أن تحب وتجلب الحب لمن حولك حتى تتمكنوا من جنى مكافاه عظيمه كمثال نموذجيا من العطف الانسانى وتحقيق الذات. وعليك ان تحب نفسك من اجل حب الأخرين,لأن ذلك لا يقدر بثمن ولا يوجد اى مبالغ ماديه يمكن وضعها لتغيير حياه شخص ما بطريقه إيجابيه.

إغلاق