web analytics
معلومات عامة

كيفيه أكتشاف الكاميرات الخفيه

550px-Find-Hidden-Cameras-Step-1Bullet5

كيفيه أكتشاف الكاميرات الخفيه

دائما ما نقلق من وجود كاميرات فى الحمامات أو فى غرف تبديل الملابس أو فى العيادات الطبيه او التجميليه فكيف تكتشف تلك الكاميرات او فى غرف الفنادق. ففى تلك الأيام قد تزايدت الكاميرات فى كل مكان حتى فى الحمامات الخاصه بالمطاعم والكافيهات.فكيف يمكن العثور على تلك الكاميرات الخفيه بحيث يمكن حمايه خصوصياتك فدعنا نوضح ذلك معا.

أولا استخدم عينيك

مهما كانت الكاميرا مخفيه لا يمكن ان تخفى العدسه فيمكن تحديد تلك الكاميرات فى غرف الفنادق مثل غرف النوم وغرف المعيشه والحمامات أو بالقرب من الأشياء الثمينه وايضا فى المحلات التجاريه فى غرف تبديل الملابس.

فدائما ما يتم إيجاد الكاميرات الخفيه فى الكتب او كاشفات الحرائق او الدخان والنباتات وعلب المناديل وداخل دمى الدببه أو فى اعينهم او فى المنافذ الكهربائيه.

2

وحاول التحقق من وجود تلك الكاميرات فى الأشياء الأقل ملاحظه مثل محفظه أو فى الدى فى دى أو اجهزه فلتر الهواء والنظارات ومصابيح الحماما والأزرار ومكان المسامير فى الحائط.

3

ابحث عن حفره صغيره ليست اكبر من حرف O فى اى من جوانب الغرفه.

4

ابحث عن المرايا التى تبدو أنه لا يوجد سبب لوضعها فى مكانها ولكن قد يكون ذلك نادرا ولكن يجب ان تكون فى حاله استعداد لذلك.

ثانيا: مشاهده تلك الكاميرات الخفيه فى الأماكن العامه

البحث عن المناطق التى توفر افضل مجال للرؤيه وهذا دائما ما يوجد على المبانى  أو فى المناطق المفتوحه دون عوائق.

وابحث عن الزجاج أو البلاستيك القباب ويوجد منها الملون فدائما ما توجد الكاميرات فى المتاجر او الأماكن العامه وراء دروع واقيه .

5

يمكن اكتشاف ذلك بطريقه اخرى عن طريق أستخدام الهاتف الخلوى وإجراء مكالمه وتلويح الجهاز فى حول الأماكن المشتبه بها  فسوف يقوم الهاتف بأصدار صوت موجات عاليه ويصدر ضوضاء بالقرب من المنتجات التى تبعث مجال كهرومغناطيسى.

6

ولكن ليس كل الهواتف تفعل ذلك فيمكن عمل تلك الموجات من وجوت مكبرات صوت بالقرب منك أو عند ورود مكالمه على وشك ان تأتى فليس بالضوروره ان تكون وجود كاميرات .

وإذا قد رأيت اى شئ يخترق خصوصيتك فيجب ابلاغ اداره المكان فورا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

إغلاق