web analytics
مقالات عامة

كما تدين تدان

(أفعل ما شئت فكما تدين تدان) جمله اسمعها اسبوعيا ف دعاء خطبه الجمعه ولكني لم افهم معناها الفعلي الا قريبا اذا فهم معني هذه الجمله جميع البشر سينصلح حال الكون.
كما تدين تدان عندما تستخدم الاغتيال للتخلص من اعدائك فتاكد انه سيتم اغتيالاك أيضا وأنظر الي التاريخ ستري انه كل من أستخدم ولجاء الي الاغتيالات تم اغتياله ستري.
-رئيس الوزراء أحمد ماهر باشا عندما وافق علي القمصان الزرقاء (وهو تنظيم عسكري انشاءه حزب الوفد من أجل الاغتيالات والتخلص من اعدائه) فأنه قد تعرض الي الاغتيال.
-وستري أيضا رئيس مصر الراحل أنور السادات انه ساعد ف اغتيال امين عثمان يوم اثنين الموافق 6 يناير 1946 وستري سخريه القدر حيث تم اغتيال السادات يوم الاثنين أيضا وكان الموافق السادس من الشهر أيضا عام 1981.
كما تدين تدان اذا لجاءت الي الاعتداء والتعذيب فأنه سيحدث هذا لك أيضا وانظر الي ضباط الشرطه وجهاز امن الدوله المصري وكيف كان يعذب ويعتدي علي الاشخاص بغير حق وماذا يحدث لهم الان من أختطاف وتهذيب وقتل علي يد جماعات متطرفه انتقاما منهم لما فعلوه.
كما تدين تدان اذا رائيت شخص وحتي أن كان هذا الشخص عدوا لك يتم تعذيبه والاعتداء عليه بغير حق ولم ترفض هذا الفعل ووافقت عليه فاعلم انه ف يوم من الايام سيحدث هذا لك لانك لم ترفض هذا الفعل وتحاربه من البدايه انظر الي حال السلفين من بدايه الثوره حتي الان كانوا يوافقون ويؤيدون علي أفعال الشرطه بالثوار من تعذيب وسجن وقتل بغير حق وانظر لهم الان الشرطه نقلبتهم عليهم وبدات ف استخدام نفس الاسلوب معهم.
كما تدين تدان عندما تري شخص يعاكس او يتحرش بأمراه ف الشارع وانت لم تتحرك ورفضت هذا الفعل او بررت فعل هذا الشخص والقيت اللوم علي الفتاه بسبب لبسها او طريقه مشيها فلا تحزن وتغضب عندما يحدث هذا الي زوجتك او اختك لانك قبلت هذا الفعل والقي باللوم علي اختك او زوجتك.

عزيزي القارئ أجعل جمله كما تدين تدان دائما حاضره في ذهنك وفي كل تصرفاتك لأن ما تفعله اليوم سيرتد عليك يوما مأ.
1058

إغلاق