web analytics
البحث عن وظائفالعمل من المنزلبيزنستحسين الذاتعالم التقنية

أشهر طرق الربح من الإنترنت بدون رأس مال

طرق الربح من الإنترنت

تعتبر فكرة الربح من الإنترنت واحدة من الأفكار التي تغير حياة الكثير من الأشخاص، و هناك بعض الأشخاص لا يثقون في الفكرة من بابها، و هناك البعض الاخر يبحث بأستمرار عن طرق الربح من الإنترنت. في هذا المقال سنتعرف علي أشهر الطرق للربح من الإنترنت بشكل مفصل، فهناك أشخاص تحقق من وراء هذه الطرق أرباح هائلة بل تكون هيا مصدرهم الأساسي في الحياة المعيشية.

ما هي أشهر طرق الربح من الإنترنت ؟

هناك دائماً سؤال يراود من يهتم بمجال الربح من الإنترنت كيف سأربح من الإنترنت ؟ يوجد بعض الأسرار التي يخفيه الرابحون من الإنترنت بشكل عام، تحت بند احتكار المعلومات ونحن هنا لنصحح بعض المفاهيم الخاصه بـ كيف تربح من الإنترنت.

الربح من الإنترنت يعتبر نشاطاً مثل أي نشاط، ففكرة الربح من الإنترنت مبنية بشكل أساسي علي التواصل ومشاركة المعلومات ، أيضا مبنية علي تقديم الخدمات والربح منها فمثلاً : ان يقول لك شخص اضغط علي عنوانا ولك جزء من الأرباح أو اكتب لي مقالاً ولك مقابل الكتابة.

أخطاء لابد من تصحيحها عن طرق الربح من الإنترنت :

  • بمجرد معرفة طريقة واحدة للربح ستصبح منها مليونير.
  • هناك سر ان عرفته فستحصل علي أرباح ضخمة.
  • أن تنصب علي الأشخاص للربح من الإنترنت.
  • لكي تربح لابد من ان يكون لديك الكثير من المال.
  • بمجرد العمل ساعتين في مجال الربح ستصبح مليونير.
  • عدم تصديقك لمجال الربح من الإنترنت.

كل هذه مفاهيم خاطئة عن مجال الربح من الإنترنت، فعالم الربح مليئ بالأكاذيب والنصب فــلابد من اتباع الطرق الصحيحة وتجنباً للنصب عليك.

عزيزي القارئ هذا المقال أعلم أنه طويل الي حد ما، لاكن تأكد بأنك ستحصل علي الطرق الصحيحة لتحقق داخل مادي من الإنترنت بشكل ثابت فلا تكن كسولًا و استكمل القراءة للنهاية.

طرق الربح من الإنترنت :

١- التدوين الحر عبر الإنترنت

لاشك أن هذه الطريقة تعد الأهم في عالم الربح من الإنترنت، فمن الذي لا يعرف بلوجر فهي منصة تمتلكها شركة جوجل وتمكن الشخص من انشاء مدونة وكتابة عليها أخبار او معلومات أو طرق طبخ و غيرهم الكثير، وهناك الكثير من المواقع التي تعمل علي منصة بلوجر فيمكننا انشاء مدونة والتدوين عليها.

موقع مقالات يعد من المواقع الرائدة اذا كنت تبحث عن موقع للربح من خلال كتابة المحتوي و هو عبارة عن منصة تهدف الي اثراء المحتوي العربي الهادف و تشجيع الأعضاء علي المشاركة في محتوي الموقع عن طريق الربح مقابل كتابة المقالات بالموقع.

التدوين

وتعتبر جوجل ادسنس هي مساعد بلوجر الشخصي التي تجعل الأشخاص يستمرون في العمل عليها، فهي الشركة المعلنة التي تمنحهم تحقيق ارباح من مدونات عن طريق عرض اعلانات المعلنين علي مدونات الناشرين في بلوجر أي بمعني ؟

هناك شروط لابد من توفيرها لتحقيق ربح من بلوجر و ربطها بالأدسنس وترتكز هذه الشروط علي كتابة فوق الـ ١٠ مقالات بشكل حصري وحصول المدونة علي زوار بشكل يومي وأيضاً من بعض شروطها وجود بعض الصفحات مثل: اتصل بنا – سياسة الخصوصية – اتفاقية الاستخدام – من نحن فهذه الصفحات لابد من توفيرها في مدونتنا لتسهل علينا القبول في جوجل ادسنس وبدأ تحقيق ربح.

٢- العمل علي المنصات الحرة من أشهر طرق الربح من الإنترنت

في البداية لابد أن نعرف ماهي منصات العمل الحر فهي مواقع موجودة علي الإنترنت تعتبر وسيط بين مقدمي الخدمات أي كان نوعها، الفري لانسر يقوم بالتسجيل في أي منصة من منصات العمل الحرة ويعرض عليها الخدمات التي يقوم بها ويتركها في حسابة الشخصي، بينما اصحاب البيزنس ( طالبي الخدمة) يقومون بالتسجيل وطلب العمل او الشغل الذي يريده..

العمل علي المنصات الحرة من أشهر طرق الربح من الإنترنت

ما هي أفضل منصات العمل الحر ؟

  1. منصة فايفر:
    • فهي منصة العمل الحر الأولي علي مستوي العالم لربط الخدمات وتقديمها للطرفين بشكل احترافي ويمكنك الدخول اليها من fiverr.com
  2. منصة مستقل :
    • يتم الإعلان بها عن مشاريع ومن ينفذها يحصل علي المبلغ المالي المحدد وأقل خدمة سعرها 10 دولار ويمكنك الدخول اليها من mostaql.com
  3. منصة آب وورك :
    • مصممة خصيصًا لأصحاب الخدمات الأجنبية ويمنك الدخول اليها من upwork.com
  4. منصة فري لانسر :
    • من اسمها منصة للعمل الحر وهناك مايميز هذه المنصة عن الباقي لأن يوجد بها عضوية مجانية و عضوية مدفوعة و يميز المدفوعة بكثرة الخدمات التي تأتي له عكس المجانية و يمكنك الدخول إليها من freelancer.com
  5. منصة خمسات:
    • منصة تعمل كوسيط بين العضو و صاحب البيزنس و كل عمل سعره 5 دولار ويمكنك الدخول إليها من khamsat.com
  6. منصة بيكاليكا :
    • هي منصة خاصة بمطوري المواقع والويب بشكل عام لتقديم خدماتهم عليها ويمكنك الدخول اليها من picalica.com
  7. منصة ترجملي :
    • منصة تعمل علي ترجمة المواضيع و ما شبه و هي وسيط بين صاحب العمل والمترجم وسمكنك الدخول اليها من targmly.com/ar

عزيزي القارئ طبعاً هناك الكثير من المنصات التي حيثما لم نذكر منها غير القليل سنطرق لها مقال مخصصاً قريبا هنا بموقع مقالات .

اقرأ ايضًا: العمل من المنزل علي الانترنت
أفضل طرق الربح من الإنترنت للمبتدئين ٢٠٢٠
أهم ٤ مواقع لتحقيق ربح بالدولار بدون مجهود
كتابة المحتوى – ٩ خطوات سهلة لضمان كتابة المحتوى المثالي
ما هو التسوّق الإلكتروني
نصائح و معلومات عن التسويق عبر الانترنت

٣- مواقع رفع الملفات

مواقع رفع الملفات تعتبر نقطة ارتكاز للإنترنت بشكل عام فمن خلالها نقوم برفع الملفات علي الانترنت وأيضاً تحقيق أرباح منها وتعتبر من ناحية المستخدم تسمي تنزيل الملفات من الانترنت سواء كانت هذه الملفات برامج – العاب – ملفات صوتية – فيديوهات وغيرهم الكثير.

مواقع رفع الملفات

وهناك أهم الشركات التي تحتاج اليها لرفع ملفاتك وتحقيق ارباح منها مثل:

  1. شير كاش:
    • حيث لابد ان تضع هذه الشركة في المقدمة وانا اعمل عليها ايضاً فهي تستحق الرفع عليها نظر لأرباحها الكفيلة لعملك عليها ويمكنك الدخول اليها من sharecash.org
  2. فايل فاكتوري:
    • منصة لرفع الملفات وارباحها جيدة الي حد ما نظرا لعدد المستخدمين حول الموقع ويمكنك الدخول اليها من http://filefactory.com/services/affiliates
  3. موقع تربو بت:
    • لا تستغرب من اسمه فعلي قدر مؤخرته في الترتيب الا انه ملك مواقع رفع الملفات فهو موقع ضخم لعدد الزوار اليومي ويمكنك الدخول اليها من turbobit.net

عزيزي القارئ كل هذه الموقع صادقة و عن تجارب شخصية لتحقيق ارباح جيدة بمصداقية حول العالم، ويمكنك سحب الأرباح عن طريق بايونير او بايبال او فودافون كاش في بعضهم ويفضل التعامل عبر بايبال..

٤- مواقع اختصار الروابط

ان لم تعرف ان الاعلانات التي تظهر لك عند الضغط علي تحميل لعبة او برنامج ما تربح صاحبها ارباح ضخمة وهائلة فأنت ينقصك الكثير حول طرق الربح من الانترنت فلذالك انت هنا لأخبرك عما يحدث في مواقع اختصار الروابط.

مواقع اختصار الروابط

فما يحدث هي شركات معلنة تجعل اصحاب المواقع يختصرون روابطهم عليها ويحصلون علي ارباح عندما يقوم الزائر بفتح الاعلانات وتخطيها، هذا مايحدث اذا ان كنت تهتم برفع البرامج او غيرها، أو لديك موقع وتريد الحصول علي ربح اضافي من الروابط فأقدم لك هذه المواقع للعمل عليها.

  1. موقع ادفلاي :
    • فهو الغني عن الشهرة نظراً لشهرته فهو يقوم بعمل اختصار للروابط الخاصه بكواخذ ارباح مقابلها ويمكنك الدخول اليها adf.ly
  2. موقع لينك بويكس :
    • تعتبر هذه الشركة واحدة من الشركات التي تعطي المستخدم مصداقيتها في العمل قبل العمل، لطالما انها موجودة منذ 14 سنة تعمل في هذه الخدمات، ويمكنك الدخول اليها linkbucks.com
  3. موقع جيتس يو ار ال :
    • فهي شركة من الأشهر في هذا المجال حيث تعتبر من أشهر الشركات التي يستخدمها العرب نظرا لمصدقيتها في العمل وواجهة سهلة وبسيطة ويمكنك الدخول اليها getsurl.com

عزيزي الزائر هذه كانت أشهر طرق الربح من الإنترنت دون ان يكون لديك رأس مال وتحقيق ارباح بشكل ثابت ويمكنك تجربتها والاستفادة منها وننوه ان هذه الشركات مجربة ومثبت مصدقيتها،وهناك الكثير من الطرق الأخري مثل التسويق الالكتروني وغيره سنتطرق اليها قريباً فكن دائما علي تطلع بموقعنا لمشاهدة المزيد.

الوسوم

Prof Mahmoud Awad

مهتم بمجال الكمبيوتر بشكل عام و الربح من الانترنت بشكل خاص، أعمل لتقديم المعرفة حول الكمبيوتر للإرتقاء بأعماله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

إغلاق