web analytics
السفر و المغامرة

رحله إلى جزيره بالى فى إندونسيا

المحتوى:

جزيره بالى احسن مناطق الجذب السياحى

http://i.imgur.com/v37vRU4.jpg

جزيره بالى من احد افضل الاماكن لقضاء عطله رومانسيه وعطله صيف وذلك لان تلك الجزيره ساحره وبالى هى جزء من أندونسيا والمعروف ان مناخها مناخ استوائى ساحر والمناظر الطبيعيه الخلابه والضيافه المتكامله ومجموعه من المزايا الاخرى مع وفره من الثقافه الباليه مثل المعابد الهندوسيه والأضرحه والمواقع الدينيه التى تستحق الزياره.

وبالى جزيره خضراء من الطبيعه البكر ومن ناحيه اخرى يمكنك الأستمتاع بجميع وسائل الراحه خلال العطله الخاصه بك.

معبد بوروبودور

http://i.imgur.com/oTvuKix.jpg

هو بالتأكيد واحد من المواقع التاريخي الأكثر زياره فى جزيره جاوه او جافا والتى تقع على جانب بالى. فزيارته بالتاكيد تستحق العناء لأن معبد بوروبودور هو تراث تاريخى لا يصدق وطرازه المعمارى من القرن التاسع.

هذا المعبد البوذى واسع على شكل مستطيل مع سلسله من المدرجات.

العديد من المعارض مع تضاريس صعبه ونقوش جميله من الداخل وينظر إلى تماثيل بوذا من كل مكان تقريبا وكثيرا ما يزار هذا المعبد من قبل الحجاج فى تلك الديانه كما انه من المهم للثقافه البوذيه ويحيط بالمعبد مناظر طبيعيه خضراء جميل ويكون المنظر رائع خاصه عند غروب الشمس.

كهف غوا جاجاه

http://i.imgur.com/nhgNKy3.jpg

فى خلال وجودك هناك يمكنك الذهاب فى رحله قصيره فى الغابات الخصبه فى الجزء الجنوبى الشرقى من الجزيره.

وهذا الكهف يقع شمال دنباسار العاصمه فى العديد من المنازل والفيلات والمبانى الاخرى ويمكنك الذهاب إلى هذا المكان الساحر.

فالتضاريس داخل الكهف معقده ومنحوته من الحجر الصلب ويسمى ايضا كهف الفيل وهو موجود من القرن التاسع.

حديقه بارات الوطنيه

http://i.imgur.com/FGhvuNB.jpg

تلك جنه الطبيعه الأكثر جمالا فى بالى فتقع على الطرف الغربى من الجزيره حيث يمكنك الوصول إليها لترى الغابات الأستوائيه الطبيعيه والفابات الموسميه وأشجار المانغروف.ويحاط ذلك المكان الأخضر بالرمال البيضاء مع المياها لفيروزيه الخلابه. ويصبح المشهد كله اكثر جمالا عند شروق الشمس وغروبها وخصوصا عندما تغطى السماء الزرقاء بالسحب البيضاء الداكنه ولكم ان تتخيلو اى نوع من التنوع البيولوجى يسود ها المكان البيئى الطبيعى الفريد وتخيل كيف يمكنك قضاء الوقت هنا.

قريه باتنبيلن

http://i.imgur.com/D0y80Sj.jpg

تقع شمال شرق العاصمه دنباسار وهى منطقه جذب مشهوره على مستوى العالم فى بالى بسبب ثقافتها وتاريخها المدهش فضلا عن الرقص الفنى .وغالبا ما تتحول الشوارع القديمه والمبانى التاريخيه لساحه تطبيقات عديده فى حين ان وفره الألوان والأشكال الغريبه تثير الأعجاب.

ورقص البارونج هو من احلى الطقوس ويسمح لك بالتداخل مع الأجواء التاريخيه الساحره فى تلك القريه.

شاطئ كوتا

http://i.imgur.com/2aKLUM1.jpg

شاطئ كوتا هو جنه لزائريه بل هو ايضا يعتبر من احلى المناظر الطبيعيه الخلابه حقا وهو يقع جنوب غرب العاصمه ويوفر ثروه من المغامرات الغربيه من السباحه والترفيه وهناك العيدي من الخيارات للتسليه .وايضا عندما تغرب الشمس سوف تذهل من جمال المنظر.

معبد تانا لوت

http://i.imgur.com/vpQVaFt.jpg

هو واحد من اكثر المعابد الهندوسيه المقدسه فى بالى لانه يحتوى على موقع وتصميم معمارى فريد ويقع معبد تانا لوت على جزيره صخريه بالقرب من الساحل الجنوبى لبالى ويوجد به منحدرات شديده وصخريه مع نباتات خضراء وبطبيعه الحال فإنه معبد جميل.

معبد تيرتا امبيل

http://i.imgur.com/O3vDXic.jpg

يقع فى قلب الجزيره ويعود هذا المعبد الهندوسى الضخم للقرن العاشر ويعتبر الماء الموجود فبيه نظيف تماما ويستخدمه الهندوسيين كماء مقدس للحج به .

إغلاق