web analytics
التسوقالموضة

دليلك لشراء أدوات التجميل بسعر الجملة

لا توجد سيدة او بنت لا تستخدم أدوات التجميل هناك من يعتمدنّ على القليل منها وهناك من تعتمد عليه بشكل كبير وتنفق شهرياً مبلغ لا يُستهان به من أجل شراء أدوات التجميل. و الحديث هنا ليس فقط على مساحيق التجميل و لكن أيضاً سنتحدث عن منتجات العناية بالبشرة و الجسم وسائل الإستحمام و صابون الوجه و الأقنعة للوجه و الجسم وجميع الأدوات المستخدمة فى التجميل. كل هذة المنتجات نحتاج لإستخدامها جميعاً بكميات وأعداد متفاوتة وللأسف صارت أسعارها فى إرتفاع لا يُصدق وأصبحنا لا نتمكن من شراؤها فى كثير من الأحيان.
لذلك سنتحدث اليوم عن مكان ،منطقة كاملة معنيّة بالتجارة فى هذة المنتجات و بيعها جملة و قطّاعى بأسعار بسيطة ولا تُقارن بأسعارها فى المحال المنتشرة فى كل مكان .

سوق الموسكى لبيع أدوات التجميل

فى منطقة الموسكى و بالقرب من كوبرى المشاة تجد حارة متفرعة من الشارع الرئيسي و تتفرع بعد دخولها لعدة حوارى أخرى جميعها محال و شركات تجميل تبيع كل ما له علاقة بالتجميل أو النظافة بأسعار جملة وقطّاعى مناسبة جداً المستورد منها والمحلى .

المنتجات المتاحة في سوق الموسكى

من أجل شراء أدوات التجميل هناك كما اوضحنا كل ما له علاقة بالجمال وصحة الشعر والبشرة والنظافة أيضاً وسوف نذكر أمثلة لبعض المنتجات المتاحة.
منتجات النظافة
يوجد فى السوق كل المنتجات المعنيّة بالنظافة من سوائل إستحمام المحلى منها والمستورد وأقترح عليكى فى الزيارة الأولى لا تجازفى بشراء أعداد كبيرة من نفس المنتج أو شراء الحجم الكبير من منتج أعجبك دون تجربة ولكن قومى بشراء أصغر الأحجام من عدة انواع وبعد التجربة وعدة زيارات سوف تتمكنين من تحديد النوع المناسب لكِ ووقتها قومى بشراء أكبر حجم منه وستتفاجئين بقدر التوفير. و بإمكانك صناعة سائل الاستحمام الخاص بكي ايضاً.
مساحيق التجميل
جميع ما يخص مساحيق التجميل يُباع هناك بأقل الأسعار أقلام تلوين الشفاه ومسحوق أحمر الخدود وأنواع الكحل وأقلام العيون والسائل المكثف للرموش وكل ما تتخيلينه.
منتجات العناية بالشعر .

أيضاً صبغات الشعر بجميع أنواعها وألوانها وهناك العديد من الأنواع المستوردة والجيدة جدا بأسعار مناسبة جداً .وليس فقط الصبغات وإنما جميع منتجات العناية بالشعر من كريمات ،سائل تنظيف الشعر ،الزيوت وأيضاً مواد فرد الشعر المجعّد ولكن إحترس. هناك تضارب فى الأسعار فإما أنك تعرفين النوع الذى تريدينه أو لا تفرحى كثيراً بالأسعار القليلة فلابد وأن تكون متناسبة مع الجودة.
يوجد هناك أيضاً الشعر المستعار الكلى أو الجزئي وبأسعار لا تقارن بأسعاره فى المحال العادية و هي من الأشياء الأكثر شهرة خلال شراء أدوات التجميل.

الأدوات المستخدمة في التجميل

والمقصود هنا ليست المواد وإنما الآلات على سبيل المثال المكواة المستخدمة لفرد الشعر ،السيشوار المستخدم لتجفيف الشعر وتجهيزه،آلة تنظيف البشرة بالبخار، وهذا يوجد العديد من الآلات والمعدّات المستخدمة فى هذا المجال وموجودة فى هذا السوق بكل انواعها وماركتها وبأسعار مختلفة وجميعها مناسب.

الأقنعة للبشرة و الجسم

شراء أدوات التجميل

تحتاج البشرة للعناية بها خاصة بعد سن الأربعين. تطورت العناية بالجسم بشكل كبير فى الفترة الأخيرة وأصبح هناك الحمام المغربى والحمام الأسوانى ورسم الحنة لتزيين الجسم والدلكة السودانى لتعطير الجسم والليفة المغربى وما تحتاجه من طمى وهكذا العديد من هذة المنتجات وجميعها موجود هناك بجودة عالية وبأسعار مناسبة.
أدوات تزيين الشعر
المقصود هنا”التوك”جميع مشابك الشعر وكل ما يوضع لتزينه أيضاً موجود وبسعر الجملة.

نصائح قبل الشراء

خلال عملية شراء أدوات التجميل لا تشترى من أول تاجر تقابله بل أدخل وستجد فى الداخل الكنز الحقيقى أبحث جيداً قبل البدء فى الشراء قومى بالتفاوض جيداً فالسعر الذى يُقال لا يعنى أنه السعر الحقيقي أبداً.
إذا كنتِ ستبدئين فى تجربة نوع جديد فلا تبتاعى الحجم الأكبر حتى وإن كان أوفر.

بعض الأنواع عند شراؤها بالجملة يكون هناك فرق سعر كبير .
قومى بشراء ثلاث قطع على أنها ربع الدستة سيوفر هذا معكِ كثيراً.

المصدر
wikipedia
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

إغلاق