web analytics
الأسرةالعلاقة بين الأزواج

خطوات المساج المثير للأزواج

145702_extra

يعتبر المساج او التدليك المثير وسيله جديده لإعادة الاتصال العاطفى بين الأزواج وكسر الروتين بينهم , والمساج الجنسى المثير  هو محاولة تدليك بسيط ولكن الاحساس والنتيجه لذيذه وفعاله . “في كثير من الأحيان، الأزواج يسرعون الى الجماع ، وهذا ما يعني أنك أهملت نحو 80 في المئة من الهيئات والمداعبات “، ويقول غوردون ، مؤلف كتاب التدليك الجنسى الجديد. “التدليك الجنسى يشجع الأزواج على الترابط واعطاء كلا منهم اللذه الكامله ،كما أن التدليك يساعدك فى استكشاف أجزاء الجسم الجنسيه  التي تزيد من الإثاره الجنسيه .”

129545

خطوات المساج المثير للأزواج

هنا، دليل خطوة بخطوة للحصول على التدليك الجنسى الصحيح …

الخطوة 1: اختيار المكان الصحيح للمساج

السرير الناعم قد يكون مثاليا لممارسة العلاقه الحميمه ، ولكن منطقة التدليك المثالية يجب أن تكون  ثابتة،و مسطحة، ومستقرة، وحتى لا يثب شريك حياتك حولك أثناء تحريكك فيجب ان يكون فى مساحه بينكم اثناء التدليك . و لتوفير الراحة القصوى عند المساج ، يجب الاستلقاء على مرتبة الأريكة  ووضع الوسائد  تحت الرقبه، والركبتين، والكاحلين.

الخطوة 2: زيت المساج

يجب ان تكون يديك ناعمة ودافئة واملأى يديك بزيت المساج وضعيه على المكان الذى ستقومين بتدليكه ودلكى برفق وبحركات دائريه ، فزيت التدليك يقلل الاحتكاك، ويجعل سهوله فى الفرك، والتدليك يقى من السكتة الدماغية ويقوى  العضلات و يمنع التعب و الإجهاد للأزواج. كما يمكن زيوت التدليك المعطرة تكون مثيرة جدا ” كما يقول ستيف كابليني،الطبيب المعالج  في ميامي، ومؤلف كتاب تدليك.

الخطوة 3: خلق العاطفه السلمية اى بدون إثاره كامله

يجب عليكى ربط شعرك إلى الوراء وارتداء الملابس الملاءمة للتقليل  من الإثاره اناء التدليك . وقومى بتدليك الرأس والضغط عند الكتف والظهر و استخدمى اسلوب الضرب الخفيف على اجزاء الجسم فهذا ينشط الدوره الدمويه ويجعلكم تشعرون بالإرتياح وايضآ يزي من الاثاره الجنسيه للأزواج.


الخطوة 4: اختيار اماكن التدليك

اى  التركيز على جزء واحد من جسده عندما يريد ذلك  -ولكن يجب ان يكون التدليك من الرأس إلى أخمص القدمين. فإذا كان يحب وجود تداعب فى قدميه، امنحيه معاملة الملكية. فقط أطلبى منه ما المكان الذى يريدك ان تدلكيه اكثر.لا تتردد في إضافة اللمسات الشخصية اثناء التدليك .

الخطوة 5: خطوات اساسيه عند التدليك

لإعطاء تدليك مريح ومثير ، كل ما عليك أن تعرفيه هو عدد قليل من الخطوات الأساسية:
الضغط هي حركة سهلة لجميع أجزاء الجسم،فعند التدليك لا تنسى أن توزعى لمسات يديك على جميع اجزاء الجسم من الرأس والرقبه والظهر واليدين والمؤخره و الأرداف والفخذين والقدمين مع عمل  الحركات الخفيفه . فتطبيق هذه الحركات تقلل من  الضغوط والارهاق . ويزيد من اتصالك العاطفى والجسدى مع شريك حياتك.

الخطوة 6: التركيز على المشاعر

يقول بيغي موريسون حوران، مؤلف  الاتصال الجنسى  من خلال اللمس ومؤسس برنامج تدليك ، فى كاليفورنيا.  يقول أن “التدليك هو التواجد العاطفي، ولمس شريك حياتك  بحب وإثاره و اهتمام لردود افعاله.” ماذا يمكن أن يكون أكثر جنسية من ذلك؟.

23190.png
23191.png
images

ola shalaby

علا شلبى محرره فى جريدة عيون الشرقيه سابقآ بحب الرسم والشعر تابعووووووونى بالجديد
إغلاق