web analytics
الموضةجمالك و صحتكمعلومات طبيةمعلومات عامة

جمال عينيك يبداء من رموشك أحصلي على رموش أطول وكثافة أكثر بشكل دائم

جمال عينيك يبداء من رموشك أحصلي على رموش أطول وكثافة أكثر بشكل دائم

جمال عينيك يبداء من الرموش. الرموش الكثيفة والطويلة تجعل عينيك تبدوان أجمل. لا تهتم اغلب النساء ما يكفي إلى حقيقة أن الرموش تتطلب عناية خاصة. لذا سوف نعمل اليوم على جعل رموشك أطول وأكثر سمكًا بطريقة طبيعية بتباع وصفة طبيعية تعمل على تعزيز نمو الرموش , لتحصلي على عيون جذابة.

قبل أن نباشر في وصفتنا الطبيعية لرموشك, ينبغي أن تأخذي بعض الحقائق بعين الأعتبار, والتي ستشكل بداية أساسية وخطوات لأزمة يجب اتخاذها قبل المباشرة بعمل وصفتنا الطبيعية.

قد تكون أسباب عدم نمو الرموش وقله كثافتها ترجع إلى أسباب عديدة منها:

1-     مشاكل متعلقة بالصحة العامة, مثل الإجهاد, و أتباع عادات غذائية خاطئة, كلاهما يمكن أن يضعف صحة الشعر. وبالتالي الرموش والحواجب إيضًا.

2-     أستخدام منتجات تجميل (ماسكارا) يدخل في مكوناتها مواد كيميائية. يجب أن لا تنامي بالمكياج ويجب ان تقللي قدر الأمكان من وضعه , وتسمحي لبشرتك بشكل عام ورموشك بشكل خاص بالتنفس, واحرصي عند إزالة المسكارا ان تكون بقطعه مبلله باللبن او احدى الزيوت الطبيعيه (زيت الجوجوبا) يعد من أفضل مزيلات المكياج الطبيعية.

3-     وجود قشرة في الرأس له تأثير سيء على الرموش والحواجب.

تجنبي كل هذه النقاط الثلاث. و لنبأشر بوصفتنا الطبيعية لرموش أطول وأكثر كثافة.

  • المكونات:

زيت جنين القمح

زيت اللوز الحلو

زيت زيتون

زيت بابونج

زيت خروع

الطريقة:

– يمزج 10 مللي من زيت الزيتون, 10 مللي من زيت الخروع, 10 مللي من زيت اللوز, و 5 مللي من زيت جنين القمح, و مللي واحد من زيت البابونج (الكاموميل).

    – يخزن في زجاجة داكنة ( بني) وتوضع في مكان بعيد عن الحرارة, او ضوء الشمس, او الإضاءه المباشرة. الكمية تكفي للأستعمال اليومي لمدة 90 يومًا.

طريقة الأستخدام:

توضع بضع قطرات من خليط الزيوت على طرف أصبعك وتدلك بها منبت الرموش و الرومش بحرص. تأكدي أنه لا يوجد بقاية من الزيوت قد تتدخل في عينيك, يستخدم يوميًا قبل النوم.

النتيجة:

بعد 90 يومًا ستحصلي على رومش أطول وأكثر كثافة, ونظرة جذابة لعينيك طوال 24 ساعة وليس فقط عند وضعك للمسكارا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

إغلاق