web analytics
اماكن

جزيرة فنكور

جزيرة فنكور

        تعدّ ماليزيا من أشهر الدول السياحية في جنوب شرق آسيا. وفي ماليزيا كثير من أماكن السياحة الرائعة، يستطيع الناس زيارتها. في ماليزيا خمسة عشر مكانا معروفا للسياحة. من بينها جزيرة فنكور.

           تقع جزيرة فنكور في بيرق دار الرضوان. في جزيرة فنكور مناظر جميلة ورائعة. وفيها أيضا شاطئ البحر النظيف والصافي، ولونه مائل إلى الأزرق. وبجانب ذلك، يمكن للسياح أن يشاهدوا أنواعا مختلفة ومتعددة من نجوم البحر والسرطان هناك. ومن المنتجات المحلية المشهورة هناك هو البلم. لا بد من  السياح شراء البلم عندما يصلون إلى هذه الجزيرة.

      وبالإضافة إلى ذلك، نجد كثيرا من الناس يحبون أن يذهبوا إلى جزيرة فنكور ليمارسوا أنشطة متنوعة ومتعددة. وعلى سبيل المثال يمارسون السباحة، والرئة المائية للتمتع الحيات البحرية، ويركبون الزورق السريع لمشاهدة جمال البحر في هذه الجزيرة، ويجمعون القوقعة في أطراف الشاطئ، ويلعبون الكرة الطائرة، ويصطادون السمك وما إلى ذلك.

      أصبحت جزيرة فنكور أيضا مشهورة ومعروفة بين السياح والزوار في ماليزيا لأنها مناسبة للاجتماع أو أنشطة الأسرة مثل يوم الأسرة بهدف تقوية صلة الرحم بين الأقارب. وتوجد فنادق جميلة وجذابة التي تعد للسياح في جزيرة فنكور.

جزيرة فنكور ماليزيا

      ومن الجدير بالذكر أيضا، هي مكان للترويح عن النفس، بعد عناء العمل أو الدراسة في أسبوع العطلة، حيث نستطيع أن نريح القلب والعقل من المشكلات بمشاهدة خلق الله والتدبر في عظمته. والترويح مفيد للعقل والجسم، وليس الهدف منه قتل الوقت، وإنما الهدف قضاء الوقت في أنشطة مفيدة.

      وخلاصة القول، إن جزيرة فنكور معلم السياحة والرياضة وأصبحت مركزية السياح والزوار سواء كانوا من ماليزيا أو خارجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

إغلاق