web analytics
الرياضة

تمارين للحصول على بطن مسطح بطريقه سريعه

تمارين للحصول على بطن مسطح بطريقه سريعه

هل تستعدون لصيف بدون بطن بارز؟؟ ففى هذا الموضوع يمكنك من مساعده نفسك على خفض ما يصل إلى ثلاثه بوصات فى شهر واحد والجمع مع تلك التمارين القادمه مع وجود نظام غذائى متوازن منخفض بالسعرات الحراريه .

عليك تحريك عضلات البطن الخاصه بك وذلك سوف يسرع من عمليه التنظيم الغذاء وبتالى حرق الدهون بطريقه سريعه جدا .

 

1

التمرين البدنى

وإليك كيفيه عمل الخطه : فيمكنك البدء فى ثلاث أيام فى الأسبوعوعليك أن تفعل تلك التدريبات , ففى كل صباح قم بألأحماء قبل النهوض من السرير أو القيام والركض لمده دقيقه واحده التى تؤدى إلى رفع معدل ضربتا القلب ووتخفيف القيود عن عضلاتك .

2

اولا تمرين الركوع: يمكنك الركوع على الأرض مع تثبيت كف اليدين والركبتين على الأرض وإبقاء ظهرك مسطح وقم بألستنشاق مع دفع بطنط إلى الخارج فى نفس الوقت ثم قم بأخراج الزفير مع سحب المعده إلى الداخل وقم بعقدها إلى الداخل لمده 3 ثوانى وكرر ذلك التمرين لمده دقيقه واحده

3

ثانيا / قم بالتمدد على الأرض مع تمديد الساقين وقم بأسناد جسمك بأستخدام ساعديك وقم برفع الجذوع والساقين ببطئ بحيث لا تلمس قدميك الأرض فأنظر إلى الصوره وحاول تقليدها .ولمنع بطنك من الأنجذاب نحو الأسفل فقم بعقد عضلات البطن وسحبها للداخل لمده 10 ثوان ولا بأس أن لم تتمكن من عقدها لفتره طويله . والعمل تدريجيا بالصعود والنزول على الجذوع مع عقد المعده إلى الداخل .

4

تمرين الجلوس : فيمكنك الجلوس بشكل مستقيم على كرسى مع إبقاء قدميك على الأرض وضع ذراعيك بحيث يكون مرفقيك مرفوعون ناحيه الكتفين بزوايا 90 درجه ويجب كوع اليد مع الكتفين.مثلما فى الصوره الفائته.

5

بنفس الوضعيه فى التمرين والفائت يتم عمل تبادل بين الأرجل والذراعين فعندما يتم رفع الرجل اليمنى تقابلها اليد اليسرى وعندما يتم رفع الرجل اليسرى تقابلها اليد اليمنى .

6

تبقى مستقيم على الكرسى والجلوس على الجزء الأمامى من المقعد لمده دقيقه .

يتم أخذ شهيق وبعد ذلك زفير مع رفع ركبتيك ببطئ نحو صدرك وأنزال رجلك مره اخرى وكن حريصا أن لا تقوس أسفل ظهرك وعمل ذلك لمده ثلاث ثوان ثم العوده وارجاع الأرجل مره اخرى وهكذا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

إغلاق