web analytics
العلاقة بين الأزواج

بعض الاشياء التى تجعل حياتك الزوجيه تعيسه

الحياه الزوجيه ملئيه بالاشياء الجميله التى يتذكرها الاثنين لبعضهم البعض وايضا يوجد بها ما ينغص عليهم حياتهم ويجعلهم فى شجار وعدم سعاده بشكل مستمر .

* بعض الاشياء التى تجعل حياتك الزوجيه تعيسه .

1368101408_shutterstock_103682522

1.كثرة الجدال والشجار .

الجدال بين الزوجين على احد المشكلات يؤدى فى نهاية المطاف الى مشكله من الممكن ان يصعب حلها فكثرة الجدال تسبب جفاء فى العلاقه الزوجيه ومن الممكن ان يؤدى كثرة الخلافات الى الانفصال فى نهاية المطاف فيجب على كل زوجين الا يجعلوا من الجدال بينهم مشكله كبيره فمن الممكن ان تحل المشكله وهى صغيره والا نجعلها تصل الى ما لا نحبه .

2.خروج الزوج مع اصدقائه لفترات طويله من الليل .

ان الخروج المستمر للزوج مع اصدقائه يشعر الزوج بالحزن وعدم الاستقرار الاسرى مما يدفعها الى خلق كثير من المشكلات لعدم احساسها بالاهتمام من قبل الزوج وانه لا يراها وانما يرى نفسه فقط فيؤدى بها الى الحزن والاكتئاب الذى ينعكس بدوره على الزوج والاسره بكاملها فيجب على الازواج ان يشعروا زوجاتهم ببعض الاهتمام حتى تصبح الحياه الزوجيه اكثر سعاده.

3.صرف الزوج الكثير من الاموال على اشيائه الشخصيه .

فى بعض الاوقات تحدث مشادات بين الازواج بسبب شراء الزوج بعض الاشياء التى يكون لها بديل تحتاجه الاسره بشده ولكنك سيدتى اذا نظرتى الى الجانب المشرق ستجدى ان صرف الزوج بعض الاموال على اشياء يريدها يجعله يشعر بسعاده قد تعود عليكى بالسرور فى امور اخرى .

4.عمل الزوج لفترات طويله .

من الطبيعى والمتعارف عليه ان عمل الزوج يكون فى المقام الاول من اجل الاسرة وانكى قد علمتى بعمله هذا مسبقا ووافقتى عليه فلا تجعلى هذا الموضوع يشكل نقطه سوداء فى حياتك فعليكى ان تخلقى الجو المناسب للسعاده فى المنزل او اغتنام بعض الاوقات التى يكون فيها الخروج او الاحتفال مناسب حتى لا تشعرى بالاحباط الذى يعود على اسرتك بكثير من المشكلات .

5.استماع الزوجه الى من حولها .

حينما تسرد الزوجه المشكلات التى تحدث بينها وبين زوجها الى اشخاص اخرى مثل ” الاصدقاء او الامهات او الاخوات ” فإن كل شخص منهم يحلل المشكله من وجهة نظره ومنهم من يؤيدك ويطلب منكى ان تزيدى من حجم المشكله ومنهم من ينصحك بالتريث وعدم الاستعجال مما يجعلك تتخبطين ولا تدرى ماذا تفعلى فإن من الافضل الا تشاركى احد فى مشاكلك بين زوجك وان تحاولى حلها معه دون ان تدخلى احد بينكم .

فاطمة على

فاطمه على من محافظة دمياط العمر 27 سنه المؤهل الدراسى بكالوريوس تجاره شعبة محاسبه الهوايات الانترنت &مشاهدة الرياضه بشكل عام
إغلاق