web analytics
التلفزيون و الإعلامالسينما

أشهر ٥٠ فيلم رومانسي في تاريخ السينما الأمريكية

أشهر ٥٠ فيلم رومانسي في تاريخ السينما الأمريكية

من كلاسيكيات هوليوود إلي الوقت الحاضر، جمعنا لك أشهر ٥٠ فيلم رومانسي في تاريخ السينما الأمريكية كان لهم بالتأكيد ضجة كبيرة بين الجمهور. لذا، استعد لمشاهدة هذه الأفلام الجميلة و العاطفية.

Four Weddings and a Funeral

في هذا الفيلم الكلاسيكي هيو غرانت رجل بريطاني له نوع من سحر الجمال البريطاني الخاص ذو الشعر الأشعث الرائع. و تلعب آندي ماكدويل دور الحسناء الأمريكية التي يجب أن تعود إلي بلدها بعد عدة أشهر قليلة و التي تسرق قلبه أثناء حضورهم سلسلة من حفلات الزفاف بإنجلترا. يسلط الضوء على الرومانسية بينهم خلال الجنازة التي يحذرك منها العنوان. هذا واحد من تلك الأفلام الرومانسية التي تجعل قلبك ينفتخ بكل المشاعر التي يسببها الحب.

The Apartment

كيف تقع في الحب في عالم مليء بالفساد والوجع؟ هذا هو واحد من تلك الأفلام الرومانسية الكلاسيكية بالأبيض و الأسود بسحر يدوم عبر الزمن. من إخراج المؤلف بيلي وايلدر، فاز بجائزة أفضل فيلم أوسكار في عام 1961 عن عرضه الساخر للعلاقات التي لا تزال تتميز بأحد النهايات الأكثر رومانسية على الإطلاق. جاك ليمون يلعب دور مسؤول تنفيذي مبتدئ الذي يؤجر شقته (كعش حب) لرئيسه فريد ماكموري ليحصل علي ترقية. تلعب شيرلي ماكلين دور امرأة تعمل بنفس الشركة كعاملة المصعد و لديها علاقة غير مشروعة، و لكن النتيجة ستجعل قلبك حزينا لأنك تعلم أنها تستحق أفضل.

Bridget Jones’s Diary

تجلب رينيه زيلويغر بطلة الرواية الشهيرة إلى الحياة في هذا الفيلم الرومانسي عن امرأة بائسة في الحب. تقرر بداية العام الجديد أن تغير من حياتها و أن تكتب مذكراتها و لا تذكر بها الا الحقيقه. و يلعب كولين فيرث وهيو غرانت دور صديقين بريطانيين يتنافسون عليها. استعد لمواجهة شرسة لكسب حب الرجل المناسب.

Love and Basketball

مونيكا (سناء لاثان) و كوينسي (عمر إبس) هما طفلان في الحي يتوقان إلى النجومية في كرة السلة و يشتركان في حب عميق للعبة. كلاهما ينمو ليصبح لاعبين استثنائيين و تزهو علاقتهما، و لكن فجأه كل شئ يتبدل و يتزوج كل منهما شخص أخر و يفترقان ولكن تدور الأيام والسنين و رابطهم يجمعهم في النهاية في هذه الرومانسية الكلاسيكية.

Ghost

Ghost هو واحد من تلك الأفلام الرومانسية التي تبرز العاطفة الكامنة. تدور الأحداث حول شابة تم قتل حبيبها و يستمر شبحه بالوجود حولها و ملاحقتها و حمايتها طوال الوقت استعد للبكاء! لكنها دموع جيدة دموع : الفرح، الضياع، الجمال والإيمان.

Before Sunrise

إيثان هوك شاب أمريكي يسافر إلى الخارج و في طريقه إلي فيينا، و سيلين فتاه فرنسيه تعود إلي وطنها لتستكمل دراستها. يلتقيا هما الإثنان و يمشيا و يتحدثان طوال الليل، و يجوبون شوارع فيينا حتى يواجهان وداعًا في الصباح في محطة القطار. أنتج من هذا الفيلم الكلاسيكي جزئيين أكثر رومانسية، Before Sunset و Before Midnight، و فيهما تستكشف الحب الذي يمكن أن يمتد عبر البلدان و السنوات.

Gone with the Wind

تدورالأحداث في فترة الحرب الأمريكية الأهلية بين الشمال والجنوب، يقدم ريت بتلر و سكارليت اوهارا أفضل المشاعر في هذا الفيلم الرومانسي الكلاسيكي المليء بالمشاهد الشهيرة. ريت هو الشخص الوحيد الذي يرى مباشرة من خلال حيل سكارليت وبدلاً من الحكم عليها، يحبها لذلك. هذه هي القصة النهائية للحب بلا مقابل بين حسناء جنوبية (فيفيان لي) وعاشقها الفاضح (كلارك جابل). و تستمر الأحداث الشيقة و المثيره في خضم الحرب القائمه.

True Romance

كتب كوينتين تارانتينو السيناريو لما يجب أن يطلق عليه أكثر موجة من الجريمة الرومانسية في السينما. تلعب باتريشيا أركيت و كريستيان سلاتر دورًا للعروسين الذين يلاحقونهم العصابات عندما يكون كل ما يريدون القيام به هو الهروب منهم بنهاية سعيدة. استعد للمعركة بالأسلحة النارية، و عنف تارانتينو المميز، و المغامرة المجنونة التي تصيبك بإحساس الحب الحقيقي الذي يبقى في عالم فوضوي. يتضمن الفيلم أيضًا مشاهد لا تنسى من براد بيت و جيمس جاندولفيني و كريستوفر والكن و جاري أولدمان في أدوار صغيرة.

The Aeronauts

في عام 1862، تعاونت فتاه تقود طائرات البالون تدعي أميليا رين (Felicity Jones) مع عالم الأرصاد الجوية الرائد جيمس جلاشير (Eddie Redmayne) لتعزيز المعرفة البشرية بالطقس و التحليق أعلى من أي شخص في التاريخ. أثناء تحطيم الأرقام القياسية و تعزيز الاكتشافات العلمية. لكنهم يواجهون تحديات جسدية و عاطفية في الهواء الطلق، حيث يصبح الصعود معركة من أجل البقاء.

Casablanca

كازبلانكا (الدار البيضاء) تتميز بأكثر المطارات رومانسية على الإطلاق. تدور أحداث لفيلم خلال فترة الحرب العالمية الثانية حيث كان الطريق الوحيد للهروب هو السفر من الدار البيضاء إلي لشبونه ثم لأمريكا. وفي خضم كل ذلك تجد الحب بين ريك و إلسا تلك القصة التي تتقطر بالرومانسية حيث يواجه الاثنان ما لا مفر منه. ولكن نظرًا لأنهما أيضًا في خضم الحرب العالمية الثانية، فإن مشاكلهما لا تنتهي.

Crazy Rich Asians

تلعب كونستانس وو دور راشيل، بروفيسورة صينية/أمريكية، التي خرجت من نمط حياتها عندما سافرت إلى سنغافورة لحضور زفاف أعز أصدقاءة مع صديقها هنري جولدنج. الذي لم يخبرها الكثير من التفاصيل حول عائلته والذي أهمها أن عائلته ثريه جدا و ذات ماض مظلم.

Love Jones

استعد للحنين إلى أواخر التسعينيات و أنت تشاهد نيا لونغ ولارينز تيت يقعان في حب بعضهما البعض. احتفل هذا الفيلم الرومانسي مؤخرًا بمرور 20 عامًا على تميزه، وهو يتميز بكونه مدمجًا يتركز على الشخصيات المثقفين المبدعين ذوي النفوس الحساسة. في Love Jones، يتعلق الصراع الأساسي بما إذا كانت البطلة يجب أن تعود إلى حبيبتها السابقة أو تختار الرجل الذي يكتب لها القصائد و يحملها تحت المطر.

About Time

إذا كنت تحب الأفلام الرومانسية و أيضا من محبي فكرة السفر عبر الزمن، فإن About Time هو من أفضل الأفلام لك. دومنال جليسون رجلًا يرث القدرة على السفر عبر الزمن و تلك القدرة إكتسبها من من والده و هي متوارثه في عائلته. فيستخدم القوة لجذب راشيل ماك آدمز مرارًا و تكرارًا. يتعلق موضوع الفيلم بالرومانسية في اللحظات الصغيرة و سحر تجربتها أكثر من مره.

Bright Star

لندن 1818: تبدأ علاقة حب سرية بين الشاعر الإنجليزي البالغ من العمر 23 عامًا، جون كيتس، و الفتاة المجاورة، فاني براون، الطالبة الجريئه. بدأ هذا الزوج غير المحتمل على خلاف؛ كان يعتقد أنها فتاة أنيقة، ليست مهتمه بالأدب بشكل عام. كان مرض الأخ الأصغر لـ كيتس هو الذي جمعهم معًا. تأثرت كيتس بجهود فاني للمساعدة و وافقت على أن يعلمها الشعر. في الوقت الذي أدركت فيه والدة فاني المقلقة و صديقها المفضل كيتس براون ارتباطهما، كان للعلاقة زخم لا يمكن إيقافه. يلتقط هذا الفيلم قلب الشوق الشعري و يروي قصة حقيقية مأساوية مليئة بالعاطفة النارية و الجمال اللافت للنظر.

Beyond the Lights

إذا كنت تحب فيلم Notting Hill و The Bodyguard، فامنح Beyond the Lights فرصة المشاهدة. إنه فيلم آخر عن نجمة مميزه تقع في حب شخص عادي. تلعب جوجو مباثا راو دور نجمة البوب التي تعاني من الاكتئاب و تشعر بالوحدة على الرغم من شهرتها. نيت باركر هو الشرطي الذي يأتي و ينقذها خلال لحظة من اليأس. على طول الطريق، يساعدها الحب على اكتشاف و إطلاق دعوتها الحقيقية كفنانه. إنه فيلم لم يراه الكثيرون ولكن كل من شاهده أحبه، والموسيقى به أيضا جيدة مثل القصة.

Ghost Town

ريكي جيرفيه يتوقف قلبة لمدة 7 دقائق و يستيقظ ليجد لديه القدرة علي رؤية الأشباح، و هو شخص غير إجنماعي أيضا لا يمتلك الكثير من الحظ عندما يتعلق الأمر بعلاقاته العاطفية لذا يشغل كل وقته بعمله كطبيب أسنان. يلعب جريج كينير دور رجل متوفى يحاول الحصول على مساعدة جيرفيه ليعطي رسائل لزوجته. إن جو الحياة الآخرة يمنح الفيلم روحًا مميزة حيث يساعد جيرفيه أرواحًا لا حصر لها على التصالح مع ماضيهم و مشاكلهم التي تركوها في الحياه.

When Harry Met Sally

يلتقط سيناريو نورا إيفرون الحب في أواخر الثمانينيات، حيث يكتشف الأصدقاء المقربون سالي و هاري بعد أن دامت صداقتهم لسنوات أنهما قد يكونان مثاليين لبعضهما البعض و يشكلون ثنائي جيد، و خوفهم من أن تدمر تلك العلاقة العاطفية الصداقه القوية التي بينهم.

Pride and Prejudice

قد يكون هذا الإصدار من رواية Pride and Prejudice، مع كيرا نايتلي بدور إليزابيث بينيت و ماثيو ماكفادين بدور دارسي، الأكثر رومانسية بين جميع تعديلات الرواية. فقط تخيل السيد دارسي وهو يتجول عبر حقل إنجليزي في قميصه المفتوح، و معطف بلون الضباب، و هو يسير نحو امرأة لا يسعه إلا أن يأمل أن تحبه يومًا ما. إذا كنت تحب حفلات الرقص من القرن التاسع عشر، أو عرض الزواج تحت المطر، فهذا بالتأكيد فيلم رومانسي صنع من أجلك. من المؤكد أن جين أوستن كانت لديها طريقة مع الكلمات لتكتب تلك الرواية الرائعة.

…Say Anything

ماذا تفعل عندما تقع في حب أكثر فتاه جميلة و متفوقة في المدرسة، و لكنا بعيده كل البعد عن منالك؟ ذلك الفيلم أحد أكثر الأفلام الرومانسية على الإطلاق. يلعب جون كوزاك دور لويد دوبلر، الذي يشغل وقته بالكامل بمحاولة الفوز بقلب ديان قبل أن تذهب إلي بريطانيا للحصول علي منحة دراسية. من منا لا يحتاج لويد دوبلر في حياته؟

Amélie

سافر إلى باريس مع هذا الفيلم الفرنسي الرومانسي الذي يجسد سحر الافتتان. تلعب أودري توتو دور إيميلي التي تعمل ك باريستا في أحد المقاهي القريبه من منزلها. يتميز الفيلم بتسلسلات خيالية مثيرة تدفئ القلب، و لكن المتعة الحقيقية تحدث عندما تقع (إيميلي) في الحب. استعد للوقوع في حب باريس، البطلة الفرنسية الشابة، في فيلم مؤثر للغاية، سيذيب حتى قلوب المتشائمين.

Sense and Sensibility

إذا كنت تعتقد أنك قد تموت بقلب مكسور، فهذا هو الفيلم المناسب لك. لا أحد ينسج قصص الرومانسية و المغازلة مثل الكاتبة جين أوستن، و هذا الإصدار لروايتها حول أخوات داشوود سيثير إثارة المشاهدين. في تلك القصة المميزه، المستندة إلى رواية جين أوستن، تلعب كيت وينسلت و إيما تومسون دور فتاتين تبحث لهم والدتهم عن أزواج صالحين بعد أن تُركت والدتهم السيدة داشوود و بناتها دون أي شيء تقريبًا بعد وفاة السيد داشوود. و تنتقل هي و بناتها إلى كوخ و ابنتها الكبرى إلينور تحاول الحفاظ على سير الأمور بسلاسة، على الرغم من جهود أختها الحرة على عكس ذلك.

In the Mood for Love

استعد لتصوير سينمائي رومانسي يلتقط هونغ كونغ في ستينيات القرن الماضي بألوان ومواد غنية للغاية. في أول فيلم له منذ تسليم هونج كونج عام 1997، يدير المخرج السينمائي و ونغ كار واي هذه الدراما المزاجية عن الحب غير المتبادل. تدور أحداث الفيلم في Shanghaiese في هونغ كونغ عام 1962، و يتركز على زوجين صغيرين يستأجران غرفتين متجاورتين في شقة ضيقة و مزدحمة. تعمل لي زين (ماغي تشيونغ) كسكرتيرة في شركة تصدير، بينما زوجها يعمل لدي شركة يابانية متعددة الجنسيات و يذهب في رحلات عمل ممتده. و من ناحية أخري، يعمل تشو (توني ليونج تشيو واي) كمحرر صحيفة و هو متزوج من امرأة غالبًا ما تكون خارج المدينة. لا يتم عرض أي من الزوجين بصوره كامله علي الشاشة، بدلاً من ذلك يتم تصويرهما من الخلف أو تحجبهما الجدران والأثاث.

سرعان ما توصل لي-تشن وتشاو إلى صداقة ودية. يبدأ تشو في الاشتباه في أن غياب زوجته الطويل ليس مرتبطًا تمامًا بالعمل عندما يتوقف في مكان عملها لاكتشاف أنها ليست هناك. في وقت لاحق ، أخبره زميل أنه رأى زوجته مع رجل آخر. و في مشهد يلاحظ تشو أن حقيبة يد لي زين مطابقة لحقيبة زوجته بينما يكتشف Li-zhen أن تشو ترتدي ربطة عنق أعطتها لزوجها. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يدركوا أن أزواجهم علي علاقة معًا. يخلق حزنهم و شعورهم بالوحدة حبًا غير متوقع. إنه فيلم مليء بألم اللقاءات الضائعة و قوة الحب الحقيقي لفترة طويلة في مواجهة العوائق.

Southside with You

يتألق باركر سويرز و تيكا سومتر كزوجين سيصبحان الرئيس الرابع و الأربعين لأمريكا والسيدة الأولى. يتبع الفيلم التاريخ الرومانسي الأول للشخصيتين المفعمين بالحيوية حيث يتعرفان على بعضهما البعض ويتجولان ويتحدثان لساعات قبل مشاهدة فيلم Do the Right Thing في عام 1989.

Southside with You هو فيلم رومانسي ومثير للاهتمام. يلتقط الفيلم الشخصين الأيقونيين بدفء وشدة مما يجعل هذا الفيلم قصة حب حقيقية بدلاً من سيرة ذاتية بسيطة.

Shadowlands

هذه القصة الحقيقية عن C.S. Lewis (مؤلف كتاب Chronicles of Narnia) و الشاعره الأمريكية Joy Davidman ستهدئ روحك وتكسر قلبك. يلعب أنتوني هوبكنز دور لويس. في البداية، تزوج من جوي (ديبرا وينغر) فقط علي الورق حتى تتمكن من البقاء في إنجلترا، و سرعان ما هدد حياته مرض خطير و إكتشف أنه وقع بحبها. تلتقط المشاهد الهادئة وجع الحب الحقيقي وخسارته الحتمية.

To All the Boys I’ve Loved Before

في هذا الفيلم الرومانسي اللطيف و الحالم القائم على الكتاب الذي يحمل نفس الاسم، تكتب لارا جان كوفي رسائل إلى جميع الأولاد الذين تحبهم و أحبتهم في الماضي، ولكنا في الواقه كتبتها لنفسها و لم تكن تنوي إرسالها، ثم ترسل أختها الصغيرة تلك رسائل بالبريد الإلكتروني! هذا أمر محرج للغاية. يضع الفيلم الفتيات الأمريكيات الكوريات في مركز الحدث، و يقدم تمثيلًا قويًا و إيجابيًا. يلعب Heartthrob Noah Centineo دور أحد مستلمي الرسائل، سيعيدك الفيلم إلى المدرسة الثانوية مرة أخرى من أجل الشعور بالحماسة والرومانسية.

The Best Man

مجموعة من أصدقاء الكلية يجتمعون في عطلة تخص زفاف أحد أصدقائهم. الكاتب في المجموعة، الذي لعبه تاي ديجز، كتب رواية فضفاضة (أو ربما ليس فضفاضة) تستند إلى حياة أصدقائه. تهدد محتويات الكتاب هذا الزواج القادم من خلال الكشف عن بعض الأسرار الخاصه بالعروسين منذ فترة طويلة. تتصارع المجموعة مع المشاعر المدفونة منذ فترة طويلة و الصداقات التي تربطهم. في إطار كوميدي و درامي! ستجد أيضًا شخصيات ذات صلة و لحظات مضحكة و الكثير من الرومانسية.

The Fault in Our Stars

هذا الفيلم تأثيره تماما مثل المسيل للدموع، لذا كن مستعدًا لتبكي قلبك. أولاً، ستستوحى من الحب الخالي من الهموم الذي يظهر بين مراهقين يلتقيان في إحدى مجموعات دعم السرطان. تلعب شايلين وودلي و أنسيل الجورت دورا الاثنين اللذين يترابطان حول المرض وكذلك حبهما للكتب. ينطلقون في مغامرة لمقابلة مؤلفهم المفضل، و هو شخص قديم غريب الأطوار يحتاج إلى إنقاذ نفسه.

Safety Not Guaranteed

يلعب أوبري بلازا دور متدرب في مجلة، و بعد انتشار خبر عن مخترع غريب الأطوار (مارك دوبلاس) يدعي أنه يستطيع السفر عبر الزمن. تنبثق المنافسة بين ثلاثة موظفين يسعون أن يحظو بتلك المغامرة مع ذلك المخترع و يكافحان من أجل الثقة ببعضهما البعض. تأتي الرومانسية من مشاهدتهما وهما يخاطرون بالوقوع في الحب و هو إنجاز يبدو أكثر تعقيدًا و خطورة من الركوب على آلة الزمن.

West Side Story

إذا كنت ترغب في الغناء عندما قابلت للتو فتاة تدعى ماريا فهذا هو الفيلم الرومانسي لك. إنه تحديث روميو و جولييت في الأزقة الحضرية مما يجعل الحب الممنوع معضلة في أي عصر. يوجد عصابتان (Sharks و Jets ) يتنافسان، بينما تتشكل علاقة حب بين توني و ماريا. تم إصدار West Side Story عام 1961، إسلوب الفن الحديث وألوان البوب والجاز كخلفية للحكاية المأساوية عن التحيز الذي يقال من خلال الحب.

Obvious Child

قصة تنبع فيها الرومانسية من التجربة المعاصرة غير المتوقعة للنساء في قصة نادرًا ما يتم سردها، تتألق جيني سليت في دور الكوميديا الواقعية، تستخدم حياتها العاطفية الكارثية كمادة لروتينها بعد أن علمت بأمر حملها الغير مخطط له، و يتألق جايك لاسي في صورة شاب وسيم يستمر في الظهور في حياتها. تلعب آبي هوفمان دور أعز صديقاتها.

Gentlemen Prefer Blondes

لوري و صديقتها لورثي فتيات إستعراض و تؤمن لوري أن الزواج من رجل ثري هو الطريق لتعيش المرأه في وضع إقتصادي جيد، و علي الجانب الأخر تبحث لورثي عن قصة حب حقيقية.

تؤدي مارلين مونرو إستعراضها المميز “Diamonds Are a Girl’s Best Friend” في ثوب من الساتان الأرجواني يتألق على خلفية حمراء عميقة علي موسيقى هوارد هوكس، حيث يتم جذبهن على متن سفينة سياحية. فإستعد لمشاهدة حفل زفاف مزدوج فخم في نهاية المطاف.

Brief Encounter

بطلة الفيلم هي لورا، و هي امرأة متزوجة و لديها أطفال، و التي أصبحت حياتها التقليدية معقدة بشكل متزايد بعد أن قابلت صدفه في محطة للسكك الحديدية شخص غريب متزوج أيضا و لكنهما يقعان في حب بعضهما البعض. يجعل هذا الفيلم الرومانسي الكلاسيكي باللونين الأبيض و الأسود من عام 1946 محطات القطار هي المكان الأمثل لبدء القصص الرومانسية.

The Big Sick

يشارك كوميل نانجيانيك كتابة هذا الفيلم مع زوجته إميلي جوردون. إنها قصة تؤرخ تجاربهم الخاصة كزوجين عرقيين يتعين عليهم التعامل مع مرض خطير يصيبه في بداية علاقتهم. تلعب زوي كازان دور الخريجة التي أصيبت بالمرض بعد وقوعها في حب الشخص الكوميدي نانجياني المولود في باكستان. يتعامل الاثنان مع خلفيات ثقافية مختلفة تهدد بتقسيمهما.

An Officer and a Gentleman

لا يوجد شيء مثل رجل يرتدي الزي العسكري، يلعب ريتشارد جير دور شاب يحاول اتمام تدريبه في مدرسة الطيران حتي يصبح طيار و لكنه يفشل في معظم الوقت. إنه لا يبحث عن الحب، لكن ديبرا وينجر، تجعله يلقي نظرة أخرى على ما كان يجب أن يغير رأئيه بهذا الشأن و يقع بحبها. و الآن بعد أن أصبحت في حالة مزاجية في الثمانينيات، قد تضطر إلى مشاهدة المزيد من الأفلام الكلاسيكية من تلك الحقبة.

The Age of Innocence

The Age of Innocence، رواية إديث وارتون، نُشرت في عام 1920. يقدم العمل صورة لمجتمع نيويورك من الطبقة العليا في أواخر القرن التاسع عشر. يتم تقديم القصة كنوع من الدراسة الأنثروبولوجية لهذا المجتمع من خلال الإشارة إلى تلك العائلات و أنشطتها. إذا كنت تحب قصص الحب الممزوجه بالمرارة الشوق، فإن The Age of Innocence سيكون شيئًا خاصًا بك. أخرج مارتن سكورسيزي تلك النسخه لرواية إديث وارتون، و هو يعرض لنا قصة عن مجتمع نيويورك و طبقاته العليا. يجد نيولاند آرتشر نفسه في موقف دفاع أمام المجتمع عن الكونتيسة أولينسكا التي ارادت الإنفصال عن زوجها، لكن أصدقائهم وعائلتهم لن يسمحوا بمثل هذا الاتحاد الفاضح. شاهد ذلك الفيلم من أجل قصة الحب الجريئة، و لكن كن مستعدًا للوقوع في تصميم الإنتاج – فالأزياء و العناصر الثابتة من العصر الفيكتوري ستجذبك أيضًا.

The Goodbye Girl

تتألق بولا ماكفادن كأم عزباء في مانهاتن التي يهجرها حبيبها و يسافر لأداء دور في أحد الأفلام الأوروبية، يخدعها و يقوم ببيع شقتهما التي تشاركوها معا إلي ممثل مسرحي يدعي اليوت جارفيلد، يسمح اليوت لها هي و إبنتها بالبقاء بالمنزل حتي تتحسن أمورها، يوفر ذلك الفيلم كوميديا مهيبة مثل تحول الكراهية و الحسرة إلى منطقة أكثر رومانسية و لكن محفوفة بالمخاطر تمامًا. هذا فيلم عن تعلم الثقة مرة أخرى بعد أن تقول وداعًا.

In Her Shoes

اجتمع مع أخواتك و استمع إلى هذه القصة حول الأشقاء الذين فقدوا أمهم في سن مبكرة و انتهى بهم الأمر إلى تربية بعضهم البعض. تزداد الأمور تعقيدًا و ألمًا عندما تصبح الأخت الصغرى (كاميرون دياز) علي علاقة مع صديق أختها الكبرى. يجب على الأختين التعايش و الإنفصال بحياتهما عن بعضهم البعض بعد ما قد حدث. ينتهي الفيلم بحفل زفاف و يتعلق الأمر كله بالعثور على الشخص المناسب، و لكنه يتعلق أيضًا بالحب العميق بين الأخوات.

The Notebook

بناء على رواية نيكولاس سباركس، يروي هذا الفيلم قصة رجل مسن تعاني زوجته من مرض الزهايمر. يظهر جيمس غارنر كل يوم ليقراء لها فصلًا من دفتر ملاحظاته. القصة التي ينسجها هي واحدة عن اثنين من العشاق الشباب في الأربعينيات، حيث لا يوافق الآباء الأثرياء على المرأة. كيف ستنتهي؟ حسنًا، يمكنك التخمين نوعًا ما مبكرًا. لكن من يهتم! الفيلم جيد، والممثلون – غارنر، رايان جوسلينج، راشيل ماك آدامز، و جينا رولاندز – رائعون.

Bonnie and Clyde

يتعلق هذا العمل الكلاسيكي في السينما الأمريكية بقدر كبير بروح الخارجين عن القانون في قلب الحب الحقيقي كما هو عن أحدي أشهر لصوص البنوك. ينمو حب بوني و كلايد. في فيلم مشهور بأسلوبه المبتكر و الحديث. الجريمة ساحرة و جريئة على حد سواء حيث ينتقد الفيلم الظروف التي تخلق الفقر و تحيي التمرد. على الرغم من أن المخرج آرثر بن يقوم بإثارة الكثير من الحركة الدموية، إلا أن هذا الفيلم هو قصة حب بين اثنين من المرضى النفسيين الجميلين الذين هم مجانين تمامًا مثل العالم من حولهم.

Punch-Drunk Love

يثبت آدم ساندلر موهبته في التمثيل في هذه القصة الرومانسية العنيفة عن الحب من النظرة الأولى. تلعب إميلي واتسون دور امرأة ترى صورة ساندلر و تريد مقابلته. بينما باري إيجان (آدم ساندلر) هو رجل يمتلك شركة تقوم بتسويق أشياء ذات الطابع الخاص. لديه سبع أخوات متعجرفين يسخرون منه و يسيئون معاملته عاطفياً. و يستمر بملاقاة عقبة تلو الأخري بطرق مضحكة.

Silver Linings Playbook

يحكي الفيلم قصة مدرس ثانوي سابق (برادلي كوبر) يعود إلى المنزل بعد أربع سنوات قضاهم في مصحة عقلية ليعيش مع والدته (جاكي ويفر) بعد إنفصاله عن زوجته. و يقابل جينيفر لورانس (تيفانى) و يدخل هؤلاء الشخصان اللذان لا يمكنهم تقبل الخسارة في مسابقة رقص احترافية أعلى بكثير من مستوى مهاراتهم و يحاولان التغلب على شعورهم بالحزن بعد إنفصالهم عن أحبتهم والمضي بحياتهم.

The Handmaiden

يتناول الفيلم كوريا في الثلاثينات من القرن الماضي، في فترة الاحتلال الياباني، يتم توظيف فتاة جديدة (سوكي) كخادمة لوريثة يابانية (هيديكو) تعيش حياة منعزلة في منطقة ريفية كبيرة مع عمها المسيطر (كوزوكي). لكن للخادمة سر.

?Can You Keep a Secret

Can You Keep a Secret هو فيلم كوميدي رومانسي أمريكي مستقل لعام 2019 من إخراج إليز دوران و النجوم الكسندرا داداريو و تايلر هوتشلين. و يستند إلى رواية تحمل نفس الاسم من قبل صوفي كينسيلا، و قد تم تكييف السيناريو من قبل بيتر هاتشينغز.

يحكي الفيلم قصة مديرة تسويق في مدينة نيويورك إيما (ألكسندرا داداريو)، التي عالقة في شبق حياتها المهنية و الرومانسية. و خلال رحلتها إلى المنزل من اجتماع مع عميل فاشل، تعرضت الطائرة لبعض الأعطال و تعترف إيما بجميع أسرارها للغريب الذي يجلس بجانبها … على الأقل اعتقدت أنه كان غريبًا، حتى تلتقي بجاك لاحقًا (تايلر هويكلن)، الرئيس التنفيذي الوسيم لشركتها، الذي يعرف الآن كل التفاصيل عنها. فجأة، انقلبت حياة إيما بشكل مضحك ومحرج رأساً على عقب و هي تبحث عن إذا ما كان قول الحقيقة هو الجواب لإيجاد الحب.

The Sun Is Also a Star

يلتقي دانييل باي الفتي الجامعي الرومانسي، و الفتاه البراجماتية المولودة في جامايكا ناتاشا كينغسلي، على مدار يوم سحري وسط حماسة و توهج مدينة نيويورك. تتطاير الشرارات على الفور بين هذين الغرباء، الذين ربما لم يلتقيا قط لو لم يقدرا لهم القدر. لكن هل سيكون القدر كافيا لنقل هؤلاء المراهقين إلي قصة حب مكتمله؟

فيما يبدو أنه آخر يوم لها في الولايات المتحدة، تقاتل ناتاشا ترحيل عائلتها بشراسة مثلما تقاتل مشاعرها الناشئة لدانيال، الذي يعمل بجد لإقناعها بأنهم مقدرون أن يكونوا معًا. قصة عصرية عن العثور على الحب رغم كل الصعاب، “The Sun Is Also a Star” يستكشف ما إذا كانت حياتنا يحددها المصير أو الأحداث العشوائية للكون.

Adrift

يستند ADRIFT على القصة الحقيقية الملهمة لاثنين من البحارة الذين انطلقوا في رحلة عبر المحيط من تاهيتي إلى سان دييغو. لم تستطع تامي أولدهام و ريتشارد شارب أن يتوقعوا أنهم علي وشك الإبحار مباشرة إلى أحد الأعاصير الأكثر كارثية في التاريخ. و في أعقاب العاصفة، استيقظت تامي لتجد ريتشارد مصابا بجروح بالغة و قاربهم في حالة خراب. مع عدم وجود أمل في الإنقاذ، يجب أن تجد تامي القوة و العزم على إنقاذ نفسها و الرجل الوحيد الذي أحبته على الإطلاق. ADRIFT هي القصة التي لا تنسى حول صلابة الروح البشرية و قوة الحب المتعالية.

Every Day

استنادًا إلى كتاب ديفيد ليفيثان الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز، تحكي كل يوم قصة رياننون (أنجوري رايس)، و هي فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا تقع في حب روح غامضة تدعى “أ” تسكن جسدًا مختلفًا كل يوم. تشعر ريانون و ”أ” كل يوم بينهما بالصلة التي لا مثيل لها، كل يوم يبحثان للعثور على بعضهما البعض، دون معرفة ما الذي سيجلبه اليوم التالي. كلما وقعا في الحب، كلما تكبدت حقائق حب شخص مختلف كل 24 ساعة خسائر.

Long Shot

فريد فلارسكي (سيث روجن) هو صحفي موهوب يعرف ببحثه عن المتاعب و المشاكل. شارلوت فيلد (تشارليز ثيرون) هي واحدة من أكثر النساء نفوذاً في العالم. ذكية، متطورة، بارعة، دبلوماسية قوية لديها موهبة … حسنا، في الغالب لديها كل شيء. الاثنان ليس لديهما شيء مشترك، باستثناء أنها كانت جليسة الأطفال الخاصه به عندما كان طفلا، و كان يكن لها القليل من الإعجاب. عندما يعيد فريد الاتصال بشكل غير متوقع مع شارلوت، يسحرها بروح الدعابة و تذكيرها بأحلامها السابقة. في الوقت الذي تستعد فيه للترشح للرئاسة، تستأجر شارلوت بشكل متهور فريد ككاتب لخطبها، مما أثار استياء مستشاريها الموثوقين. و كان مثل سمكة خارج الماء في فريق النخبة الخاص بـ شارلوت، فريد غير مستعدة لأسلوب حياتها الفاتن اللامع تحت الأضواء. و مع ذلك، فإن الشرارات تطير حيث تؤدي كيمياءها التي لا لبس فيها إلى قصة حب رومانسية حول العالم و سلسلة من الحوادث غير المتوقعة و الخطيرة.

Collateral Beauty

عندما يعاني مدير تنفيذي ناجح في نيويورك من مأساة كبيرة يتراجع عن الحياة. بينما يحاول أصدقاؤه المعنيون إعادة التواصل معه بشكل يائس، فإنه يسعى للحصول على إجابات من الكون بكتابة رسائل عن الحب و الوقت و الموت. و بالفعل إستطاع أن يجيب علي نفسه تلك التساؤلات بردودً غير متوقعة، بدأ في فهم كيف تتداخل هذه الثوابت في الحياه بأكملها، و كيف يمكن للخسارة العميقة أن تكشف عن لحظات المعنى و الجمال.

Passengers 

تتألق جنيفر لورنس و كريس برات في فيلم إثارة مثير حول راكبين في رحلة لمدة 120 عامًا إلى كوكب آخر عندما يحدث خلل و يستيقظون من نوم السبات الخاصة بهم 90 عامًا مبكرًا عن موعد الوصول. يُضطر جيم و أورورا إلى الكشف عن الغموض وراء حدوث خلل، حيث تتأرجح السفينة على حافة الانهيار، حيث تتعرض حياة آلاف الركاب للخطر.

La La Land

تأليف و إخراج المرشح لجائزة الأوسكار داميان شازيل، يحكي الفيلم قصة ميا [إيما ستون]، الممثلة الطموحة، و سيباستيان [ريان جوسلينج]، موسيقي يعزف الجاز، الذين يكافحون من أجل تلبية احتياجاتهم في مدينة معروفة بسحق الآمال و كسر القلوب. تدور أحداث هذا الفيلم الموسيقي في لوس أنجلوس حول الحياة اليومية و تستكشف فرحة وألم متابعة أحلامك.

A Star Is Born

في “A Star Is Born”، يدمج برادلي كوبر و ليدي غاغا مواهبهما الكبيرة لتصوير الحكاية الخام و العاطفة لجاك و آلي، و هما روحان فنيتان تلتقيان على المسرح و في الحياة. علاقتهما هي رحلة معقدة من خلال جمال و لباقة علاقة تكافح من أجل البقاء. في هذه القصة الجديدة عن قصة الحب الأيقونية، قام المرشح للأوسكار أربع مرات كوبر، بعمله لأول مرة في مجال الإخراج، بالإضافة إلى النجوم إلى جانب العديد من جوائز الأوسكار. رشحت نجمة الموسيقى غاغا في أول بطوله لها في فيلم سينمائي. يصور كوبر الموسيقي المخضرم جاكسون مين، الذي يكتشف و يقع في حب الفنانه المناضله ألي. لقد تخلت عن حلمها في أن تصبح مغنية ناجحة، حتى تلتقي بجاك، الذي يرى موهبتها الطبيعية على الفور.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

إغلاق