web analytics
عالم الحيوانمقالات عامة

أغرب الحيوانات الاليفة حول العالم

أغرب الحيوانات الاليفة حول العالم

هل لديك حيوان أليف؟ العديد منكم لديه حيوانات أليفة في المنزل مثل الكلاب والقطط و هي الحيوانات الأليفة الأكثر شعبية. و هناك أيضًا أنواع أخرى من الحيوانات الأليفة ، مثل الأسماك أو الطيور أو السلاحف، ولكن هل فكرت يوما ما في اقتناء صرصور؟ لعلك تتعجب من السؤال لكن في هذا المقال سنحدثك عن أغرب الحيوانات الاليفة حول العالم علي الاطلاق.

الحيوانات الأليفة يمكن أن تجعل الحياة أكثر متعة، فهم يجلبون ابتسامة على وجهك عندما تراهم، العديد من الحيوانات الأليفة تستمتع باللعب في الفناء وقضاء الوقت معك وعائلتك وأصدقائك، الحيوانات الأليفة في كثير من الأحيان تصبح احد أفراد الأسرة تذهب معك اينما ذهبت.

بالطبع ، بعض الناس لديهم حيوانات أليفة فريدة من نوعها ومثيرة للاهتمام عن الكلاب و القطط، ليس كل حيوان يمكن ترويضة وحفظه كحيوان أليف ، ولكن هذا لا يمنع بعض الناس من المحاولة!

5 من أغرب الحيوانات اليفة حول العالم

حشرة العصا اغرب الحيوانات الاليفة في العالم

  1. حشرة العصا
  2. الأول في قائمتنا أغرب الحيوانات الاليفة حول العالم حشرة العصي تعتبر من أغرب الحيوانات الاليفة المسلية بسبب مظهرها الفريد وهي حشرة بسيطة ذات احتياجات تعتبر بسيطة. الآن، المزيد والمزيد من الناس يمسكون بحشرة العصا كحشرة أليفة في المنزل. عادة ما تكون هذه الحشرات المثيرة بطول حوالي 3 إلى 4 بوصات (7 إلى 10 سنتيمترات) ويمكن أن تعيش لعدة سنوات في الظروف المناسبة.

    الماعز الأقزام

  3. تعتبر الماعز الاقزام واحدة من أغرب الحيوانات الاليفة و منذ فترة طويلة تم الاحتفاظ بالماعز كحيوان اليف، حتي ان أبراهام لنكولن كان لديه ماعز في البيت الابيض خلال فترة رئاسته، وخصوصا الماعز الاقزام تحظي بشعبية كبيرة جدا كحيوانات اليفة، الماعز تم الاحتفاظ بها كحيوانات أليفة، وذلك بفضل حجمها الصغير و الوانها الجميلة.

    طائر السكر ( شوقر قلايدر)

  4. طائر السكر ( شوقر قلايدر)
  5. أصبح السكر من اشهر أنواع و أغرب الحيوانات الاليفة الغريبة المفضلة في أمريكا، و هو جزء من عائلة البوسوم و يستوطن استراليا، ويحصلون على أسمائهم بسبب غشاء خاص يمتد من الساق الأمامية إلى الساق الخلفية ، مما يسمح لهم بالانزلاق من شجرة إلى أخرى. متوسط وزن طائر السكر فقط حوالي 3 أوقية (85 غرام) ويبلغ طوله حوالي 7 بوصات (17 سم) و هي حيوانات اليفة مع البشر و يمكن ان تعيش حوالي 15 سنة اذا تم الاعتناء بها جيدا.

    أغرب الحيوانات الاليفة الوَلَّب

  6. الوَلَّب
  7. ايضا يعتبر الوَلَّب احد أغرب الحيوانات الاليفة حول العالم الأسترالية الاصل، و هو حيوان جرابي مثل الكنغر، يمكن أن يصل طوله إلى 41 بوصة (104 سم) ويصل وزنه إلى 53 رطل (24 كجم). وهو حيوان اليف لطيف حقا ، ولكنه سريع ويحتاج إلى مساحة كبيرة للقفز بسرعات عالية.

    أغرب الحيوانات الاليفة صرصور مدغشقر

  8. صرصور مدغشقر

اخيراً و أخر حيوان او حشرة في قائمة أغرب الحيوانات الاليفة حول العالم . سنتحدث عن أغرب حشرة اليفة علي الاطلاق و هي صرصور مدغشقر، الكثير من الناس يحبون هذا الصرصور و يعتبرونه حشرة جميلة جدا، إذا تمكنت من تجاوز فكرة الحفاظ على صرصور عن قصد ، قد تدرك أنه حيوان اليف جيد و هو لا يطير ولا يلدغ ويصدر صوت هسهسه رائع ، هو واحد من أكبر أنواع الصراصير ، يصل إلى 2 إلى 3 بوصات (5.1-7.6 سم)

المصدر
انيمال بلانت
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق