web analytics
الصحة و الرشاقة

أضرار الجينز الضيق لكل من الجنسين

دايما عندنا فى الوطن العربى بنقلد اى حاجه جيلنا من الغرب تقليد اعمى بدون ما نسأل او نفهم اذا كانت الحاجه دى هتضرنا فمنعملهاش ولا هتنفعنا فنعملها واحنا مطمنين .

الجينز الضيق طبعا كلنا عارفينه لانه منتشر جدا بين البنات والولاد هذه الايام فهو موضة الايام الحاليه وكل اولادنا او اخواتنا او حتى من اللى هيقرأ المقال ده بيلبسوا لكن خلينا نعرف دلوقتى مع بعض ايه هى اضرار الجينز الضيق على البنات والولاد .

* ألم الفخذ المذلى .يي

ويكون بالشعور بالالم الشديد والحرقان والوخز المستمر والشعور بالتخدير فى منطقة الفخذ من الاعلى وذلك بسبب ضغط الجينز الضيق على مراكز الاعصاب فى منطقة الفخذ .

*عدوى الخميره المهبليه.

ان ارتداء الملابس الضيقه وخاصه الجينز يغلق منافذ الهواء للجزء الاسفل من الجسم مما يؤدى لارتفاع فى درجة حرارة هذا الجزء مع زيادة نسبة الرطوبه مما يؤدى الى التهابات فى المهبل مما ينتج عنه تهيجات شديده وزياده فى كمية الافرازات مما يؤدى الى تكاثر البكتريا فى هذا الجزء من الجسم محدثه عدوى الخميره المهبليه.

* الحموضه المعويه .

الخصر الضيق الموجود فى الجينز الضيق يقوم بالضغط على منطقة البطن ويؤدى الى تقيد العمليات الداخليه فى الجسم عند القيام بعملية الهضم مما ينتج عنه عودة الاحماض الى المرئ مسببه الحرقه والحموضه فى المعده وايضا حرقان فى الصدر والحلق.

*اضرار فى الجهاز التناسلى عند الرجال .ييي

بسبب ضيق البناطيل الجينز على منطقه الخصيتين عند الرجال تتقيد حركة الدوره الدمويه مما يزيد من درجة حراره هذه المنطقه مع الشعور الدائم بالحكه وظهور الفطريات كما يؤثر بشكل ملحوظ على نمو العضو الذكرى خاصه لدى الشباب فى سن المراهقه كذلك يتسبب الجينز الضيق فى اغلاق منافذ تنفس الجلد مما قد يؤدى الى تطور متلازمة قشرة البرتقال او الى السيلوليت الذى يؤدى فى النهايه الى ظهور الدوالى وانتشارها .

فاطمة على

فاطمه على من محافظة دمياط العمر 27 سنه المؤهل الدراسى بكالوريوس تجاره شعبة محاسبه الهوايات الانترنت &مشاهدة الرياضه بشكل عام
إغلاق